مستقبل الصحافة.. والإصدار الإلكتروني

لا شكَّ أنَّ قرارَ اللجنة العُليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا "كوفيد-19"، بوقف الطباعة الورقية للصحف والمجلات، يأتي في إطار جُهُود مُؤسسات الدولة لمكافحة تفشي هذا الفيروس.
ونحن في جريدة "الرُّؤية" من جانبنا، امتثلنا بكلِّ قناعة لهذا القرار؛ إيمانا منَّا بضرورة التكاتف المجتمعي، وحرصًا منا على المصلحة العامة، لكنَّنا في الوقت نفسه نُؤكد للقراء الكرام استمرارَ مُهمتنا الوطنية ودورنا الصحفي والإعلامي الذي ينتظره ويترقبه دائما المجتمع بمختلف فئاته، ونؤكِّد أنَّ تغطيتنا مستمرة لمختلف الأحداث والفعاليات المحلية والإقليمية والدولية، وأننا سنُواصل السعي لتطوير المحتوى بما يُلبِّي تطلعات ورغبات القراء.
... إنَّ الإصدار الإلكتروني من جريدة "الرؤية" -سواء في صيغة "PDF" أو عبر الروابط المختلفة لموقعنا على الإنترنت- يُوفِّر للقارئ تجربة ثرية، يستطيع من خلالها تصفُّح أكبر عدد ممكن من الأخبار والتقارير والمقالات، ليظلَّ على اطلاع دائم بما يحدث من حوله، وننتهز هذه الفرصة لنقدم الشكر والتقدير لعشرات الألوف من الزوار الذين يتصفَّحون "الرؤية" يوميًّا، فضلا عن أولئك الذين يتبادلون التصميمات الإخبارية والإنفوجرافيك الذي نُعِده، إلى جانب مقاطع الفيديو وخدمة الأخبار العاجلة.. فالقارئ أولًا دائمًا.

تعليق عبر الفيس بوك