تأكيد جاهزية صندوق تقاعد "الخدمة المدنية" للعمل عن بُعد

مسقط – الرؤية

أكد صندوق تقاعد موظفي الخدمة المدنية جاهزيته للعمل عن بُعد إذا اقتضت المصلحة العامة ذلك، حيث تم تفعيل لجنة الطوارئ الداخلية التي عقدت عدة اجتماعات وأصدرت عدة قرارات على مستوى موظفي الصندوق وكذلك على مستوى المستفيدين من خدماته.

وأقرت اللجنة فيما يتعلق بالمستفيدين من الخدمات اعتماد خطة تفعيل العمل عن بُعد الخاصة بكافة عمليات الصندوق، ومن أهمها صرف المعاشات التقاعدية في وقتها. كما أقرت اللجنة ربط مركز الاتصال بهواتف عدد من موظفي الصندوق لاستقبال الاستفسارات وكل ما يتعلق بالخدمات التي يقدمها الصندوق إضافة إلى التواصل عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، كما يمكن للمتعاملين مع الصندوق الحصول على عدد من الخدمات عبر البوابة الإلكترونية (تقاعد) أو الحصول على الخدمات عبر تطبيق الصندوق على الهواتف الذكية.

    وأوضح صندوق تقاعد موظفي الخدمة المدنية أنه تم إيقاف العمل بنظام البصمة والاعتماد على نظام البطاقة الخاصة بالموظفين وإلغاء كل الاجتماعات والدورات التدريبية ونشر التوعية بين الموظفين وحثهم على عدم التجمع وتوفير المعقمات والكمامات للموظفين، كما سمح لعدد من الموظفين والموظفات المصابين بأمراض مزمنة أو مناعتهم ضعيفة إضافة إلى الموظفات الحوامل بالعمل عن بُعد خلال هذه الفترة.

ويدعو الصندوق كافة المستفيدين من خدماته للتسجيل في البوابة الإلكترونية للاستفادة من الخدمات المتوفرة في البوابة دون عناء مراجعة دوائر الصندوق في مختلف محافظات السلطنة حفاظاَ على سلامتكم وللحد من انتشار وباء فيروس كورونا (كوفيد19).

تعليق عبر الفيس بوك