صندوق تقاعد موظفي الخدمة المدنية يعلن الجاهزية للعمل عن بُعد

 

مسقط - الرؤية

   أكد صندوق تقاعد موظفي الخدمة المدنية عن جاهزيته للعمل عن بُعد اذا اقتضت المصلحة العامة ذلك، وأضاف الصندوق بأنه تم تفعيل لجنة الطوارئ الداخلية التي  قد عقدت عدة اجتماعات تمخضت عن اصدار عدة قرارات سواء على مستوى موظفي الصندوق وكذلك مستوى المستفيدين من خدماته .

     فقد أقرت اللجنة فيما يتعلق بالمستفيدين من الخدمات  اعتماد خطة تفعيل العمل عن بُعد الخاصة بكافة عمليات الصندوق والتي من أهمها صرف المعاشات التقاعدية في وقتها.

كما أقرت اللجنة ربط مركز الاتصال بهواتف عدد من موظفي الصندوق لاستقبال الاستفسارات وكل ما يتعلق بالخدمات التي يقدمها الصندوق اضافة الى التواصل عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، كما يمكن للمتعاملين مع الصندوق الحصول على عدد من الخدمات عبر البوابة الالكترونية (تقاعد) civilpension.gov.om أو الحصول على الخدمات عبر تطبيق الصندوق على الهواتف الذكية.

    كما أوضح صندوق تقاعد موظفي الخدمة المدنية بأنه تم ايقاف  العمل بنظام البصمة والاعتماد على نظام البطاقة الخاصة بالموظفين والغاء كل الاجتماعات والدورات التدريبية ونشر التوعية بين الموظفين وحثهم على عدم التجمع وتوفير المعقمات والكمامات للموظفين، كما سمح لعدد من الموظفين والموظفات الذين لديهم امراض مزمنة أو مناعتهم ضعيفة اضافة الى الموظفات الحوامل بالعمل بُعد خلال هذه الفترة.

     ويدعو الصندوق كافة المستفيدين من خدماته التسجيل في البوابة الالكترونية للاستفادة من الخدمات المتوفرة في البوابة دون عناء مراجعة دوائر الصندوق في مختلف محافظات السلطنة حفاظاَ على سلامتكم وللحد من انتشار وباء فيروس كورونا (كوفيد19).

 

تعليق عبر الفيس بوك