تكريم الطلاب المجيدين لـ"إتقان وتلاوة القرآن" في سمائل

 

سمائل – الرؤية

رعى الشيخ هشام بن محمد بن هلال الهشامي، ممثل ولاية سمائل في المجلس البلدي، حفلَ تكريم الطلاب المجيدين في مسابقة "إتقان تلاوة القرآن الكريم"، والأنشطة الأخرى التي نظمها "مركز الفرقان لعلوم القرآن" بولاية سمائل بوادي بني رواحة بقرية الرسة..

وقال الهشامي، إن للمركز دورا بارزًا في صقل قدرات ومواهب الطلاب كتلاوة القرآن الكريم وحفظه والإنشاد والخطابة إضافةً إلى دروس عملية في الفقه كالغسل والوضوء والتيمم وصلاة الجنازة وصلاة العيدين والكسوف والخسوف، ودروس في الأخلاق والوطنية والانتماء للوطن.

ثم ألقى الأستاذ إسماعيل أحد أساتذة المركز كلمة أشاد فيها بأنشطة المركز ودوره في خدمة الفرد والمجتمع ونشر الوعي الديني للطلبة خاصة وللمجتمع عامة، كما أكد فيها أهمية الاستمرار في طلب العلم، وحث أولياء أمور الطلبة على الاستفادة من الخدمات التي يقدمها المركز لأبنائهم، كما حثهم على أهمية مواظبة أبنائهم على حضور حلقات القرآن الكريم وغيرها التي ينظمها المركز.

من جانبه حثَّ الوالد سالم بن عبدالله بن عبس الراشدي، أولياء الأمور على متابعة أولادهم وإلحاقهم بمركز الفرقان لعلوم القرآن ودعم أنشطة المركز، وختم كلمته بالثناء والتقدير للشيخ هشام بن محمد بن هلال الهشامي على تفضله برعاية حفل تكريم حفظة كتاب الله تعالى بالمركز.

 

تعليق عبر الفيس بوك