وفق معايير تشمل تنوع المنتجات وقيمة الأصول وإرضاء الزبائن

تتويج بنك مسقط بجائزة عالمية ترسخ ريادته للقطاع المصرفي

 

مسقط  - الرؤية 

تُوِّج بنك مسقط بجائزة "أفضل بنك في السلطنة"، ضمن جوائز إيمي فاينانس (EMEA Finance) للعام 2019؛ وذلك لمساهماته البارزة في القطاع المصرفي بالسلطنة والمنطقة؛ حيث شمل التقييم سلسلة من المعايير الأساسية والمتعلقة بتقديم المنتجات والأداء المالي وقيمة الأصول والإيرادات وإرضاء الزبائن، واستخدام أحدث التقنيات الفنية والمعلوماتية في تقديم مختلف الخدمات المصرفية.

جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز إيمي فاينانس، الذي أقيم مؤخرا في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وبحضور عددٍ من الشخصيات المصرفية على مستوى الشرق الأوسط والعالم، وتسلم الجائزة محمد بن سلطان الحبسي الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لبنك مسقط في الإمارات العربية المتحدة.

ويعدُّ الفوز تأكيداً على ريادة بنك مسقط للقطاع المصرفي العماني، وإنجازاً يُضاف إلى إنجازات البنك على مستوى السلطنة والمنطقة، كما يدلُّ على تقدير المجتمع المالي والدولي لأداء البنك المتميز بالقطاع المصرفي العماني، رغم المنافسة القوية التي يشهدها القطاع. ويُواصل بذلك بنك مسقط ريادته في تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية، وطرح الخيارات التي تلبي احتياجات الزبائن في كافة محافظات وولايات السلطنة.

ويتمتَّع بنك مسقط بالريادة في القطاع المصرفي العماني والإقليمي، ويحظى بسمعة عالمية واسعة؛ بسبب اهتمام البنك في تلبية احتياجات الزبائن وتطوير المنتجات والخدمات لكي تتماشى مع الاحتياجات الحالية والمستقبلية، كما يتمتَّع البنك بحضور قوي على صعيد الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية للافراد وأعمال بنوك الاستثمار والخزينة وإدارة الأصول والخدمات المصرفية الخاصة... وغيرها من المجالات المالية.

ويفخَر البنك بمعرفته لاحتياجات الزبائن، وتقديم الخبرة والتوجيه المالي على جميع المستويات؛ بحيث يتم التصويت للبنك عاماً بعد عام كأفضل بنك في السلطنة من قبل مختلف المؤسسات المحلية والإقليمية والعالمية الرائدة، وتعتبر جوائزEMEA  العالمية من أرقى الجوائز المصرفية المقدمة للمؤسسات التي تؤكد ريادتها في الأسواق التي تعمل بها.

تعليق عبر الفيس بوك