عمان ينعش آمال البقاء في "الأضواء".. ومسقط يتخطى "التماسيح" بثلاثية

الرؤية - أحمد السلماني

تمكَّن ناديا مسقط وعمان من تحقيق فوز مُستحق، عندما دكَّ الأول شِبَاك صحار بثلاثية بيضاء، فيما عاد الثاني بانتصار مُهم على مرباط بنتيجة 3/1.

ETFjYmYXgAIJBTz.jpg
ETFjYmUXsAAAyRY.jpg
ETFjYmlXgAAqHGK.jpg
 

وواصل مسقط مسلسل عُروضه القوية والمثيرة، خاصة في الشق الهجومي، عندما زار شباك صحار المتراجِع ثلاث مرات دون رد، مؤكدا على الصحوة الأخيرة لفارس العاصمة في سعيه للزحف نحو مناطق الأمان بعد تعادله المثير أمام الرستاق في الجولة السابقة 4/4، رغم تخلفه بفارق 3 أهداف قبل النهاية بربع ساعة.

وأحرز هدف مسقط الأول بيكاي من ضربة جزاء في شوط المباراة الأول، وفي الثاني أضاف فينسيوس الهجف الثاني، ثم واصل اللاعب تألقه هجوميا وعزز النتيجة بالهدف الثالث، فيما أضاع نفس اللاعب ضربة جزاء وتسجيل هاتريك بالمباراة التي غاب فيها صحار، وقدم مستوى متدنيا وسيئا دفاعا وهجوما.

وأنعش نادي عمان آماله في البقاء بدوري الأضواء عندما عاد من ظفار بفوز مستحق ولافت على مرباط بثلاثية مقابل هدف شرفي للأخير والذي هبط لدوري الدرجة الأولى.

وانتهت قمة مباريات الدوري بين السيب المتصدر وظفار الوصيف بالتعادل الإيجابي بهدف في اللقاء الجماهيري الذي احتضه استاد السيب الرياضي، وتقدم لظفار مهاجمه عمر المالكي في شوط المباراة الأول، فيما عادل جيبولا دانييل للسيب في شوط المباراة الثاني.

تعليق عبر الفيس بوك