مشاركة واسعة في جلستين بنزوى والسيب

بنك مسقط يواصل تنظيم جلسات "نجاحي" لتبادل الخبرات بين رواد الأعمال

مسقط- الرؤية

تتواصل "جلسات نجاحي" التي ينظمها بنك مسقط شهريا، ممثلا في وحدة البيع بالتجزئة "نجاحي"، بمشاركة العديد من رواد الأعمال وممثلي المؤسسات الصغيرة، بهدف توفير منصّة لتبادل المعرفة بين رواد الأعمال في مختلف محافظات السلطنة.

ونظم البنك جلستين، إحداهما في ولاية نزوى بمحافظة الداخلية والأخرى في ولاية السيب بمحافظة مسقط بمشاركة رواد ورائدات أعمال يمثلون مختلف القطاعات، إلى جانب مسؤولي وحدة "نجاحي"، وتمّ استعراض نماذج ناجحة من رواد أعمال تحدثوا عن مسيرتهم وطبيعة أعمالهم، حيث تشكل جلسات "نجاحي" فرصة للتواصل وبناء العلاقات التجارية بين رواد الأعمال.

وخلال جلستي "نجاحي" تمّ استعراض ومناقشة التحديات التي يواجهها رواد الأعمال في بداية مسيرتهم وكيف تغلبوا عليها وتعلموا منها، وتأكيد أهميّة إدارة الوقت بين الالتزام الاجتماعي ومتطلبات الأعمال، والخطط المستقبلية لتطوير الأعمال وغيرها من المواضيع المتعلقة بتطوير المؤسسات وتعزيز المعرفة بمتطلبات بيئة العمل بين رواد الأعمال وممثلي المؤسسات.

وأشاد الحضور في الجلستين بدور وحدة نجاحي في المساهمة بنمو المؤسسات الصغيرة والناشئة من خلال الخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها. وقد دشنت وحدة البيع بالتجزئة (نجاحي) من بنك مسقط سلسلة لقاءات في بعض المحافظات بحضور عدد من رواد الأعمال الذين يمثلون مختلف القطاعات، وتمّ التطرق إلى عدة مواضيع تهم المؤسسات الصغيرة لبحث كيفية تعزيز دورها في التنمية الاقتصادية.

وتحظى وحدة "نجاحي" من بنك مسقط بإقبال كبير من قبل رواد الأعمال والمؤسسات الصغيرة للاستفادة من الخدمات والتسهيلات المصرفية بهدف إنجاح مشاريعهم التجارية وتوفير التمويل المناسب لتطوير أعمال المؤسسة. وتمّ تصميم منتجات نجاحي خصيصا لتلبية متطلبات رواد الأعمال والمؤسسات الصغيرة من خلال تقديم الدعم اللازم حيث تم الإعداد لنجاحي بعد دراسة ميدانية لاحتياجات هذه الفئة فيما يخص التسهيلات المصرفية لتسيير أمور عمل الشركة.

ويقدم "نجاحي" العديد من المزايا ويوفر تسهيلات متخصصة دون ضمانات أو حسابات مدققة، ومن بينها تسهيلات نجاحي للقرض المرن، وتشمل تسهيلات ائتمانية لتطوير رأس مال الشركة، وتسهيلات نجاحي لتمويل العقود، وبطاقات نجاحي الائتمانية وتسهيلات لخصم الفواتير وحسابا جاريا متخصص للشركات مع توفر مديري علاقات الزبائن المتخصصين في مجال التجارة ومزايا وتسهيلات أخرى تساهم في الرقي بأعمال الشركة وإنجاز الأعمال بشكل أسرع.

ويقدم حساب نجاحي الجاري مزايا خاصة تشمل حد سحب يومي يصل إلى 1000 ريال عماني لتلبية متطلبات الأعمال اليومية من النقد، وتتوفر الشيكات الخاصة لحاملي حساب نجاحي الجاري، وكذلك خدمة الأولوية في الفروع لزبائن نجاحي لإجراء المعاملات عند الصراف أو غيرها من المعاملات.

تعليق عبر الفيس بوك