السفير البحريني: آفاق واسعة لتعزيز الشراكة بين السلطنة والمملكة


الرؤية- مدرين المكتومية
أعرب سعادة الدكتور جمعة بن أحمد الكعبي سفير مملكة البحرين المُعتمد لدى السلطنة، عن ثقته بأن المرحلة المقبلة ستشهد آفاقاً جديدة لتعزيز الشراكة بين السلطنة والمملكة في العديد من المجالات، مشيرا إلى عمق العلاقات الأخوية بين البلدين.
عقب تقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- لأوراق اعتماد سعادته أمس الأول، قال الكعبي في تصريح خاص لـ"الرؤية": إنه لشرف عظيم أن أحظى بمُقابلة جلالة السلطان- حفظه الله- ليكون ذلك أول لقاء مع جلالته، معرباً عن خالص تمنياته لجلالته بدوام التوفيق والعمل لما فيه خير ورفاهية الشعب العماني. وأكد سعادة السفير البحريني أنه سيعمل خلال المرحلة المقبلة على الارتقاء بالعلاقات الثنائية في مختلف المجالات بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين العماني والبحريني.
وأشاد سعادته بما تشهده عُمان من تطور ملحوظ خلال عقود النهضة المباركة، وأن جلالة السلطان المعظم- أيده الله- ماضٍ على النهج القويم لمؤسس النهضة العمانية الحديثة المغفور له بإذن الله تعالى السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور- طيب الله ثراه-. كما أثنى سعادته على ما تضمَّنه الخطاب السامي الأخير لجلالته من موجهات لمسيرة النَّهضة العُمانية خلال المرحلة المُقبلة، مشيرًا في هذا السياق إلى الرؤية المستقبلية "عمان 2040"، والتي من شأنها أن تُعزز مكانة السلطنة في العديد من المجالات على الساحتين الإقليمية والدولية. وأعرب سعادة سفير مملكة البحرين المعتمد لدى السلطنة عن تطلعه لمزيد من التعاون في المجالات التجارية والثقافية، في ضوء الجهود الحكومية الرامية إلى مواصلة النهوض بهذه المجالات وتحقيق الاستفادة المثلى منها.

تعليق عبر الفيس بوك