"صحار الدولي" يستقبل الدفعة الثانية من منتسبي "طموحي"

مسقط - الرؤية

رحَّب "صُحار الدولي" بالدفعة الثانية من المتدربين المنتسبين لبرنامج "طموحي"؛ في إطار التزامه بتمكين الخريجين العماني ودعم "رؤية عمان 2040" لتطوير الكوادر الوطنية الشابة. ويمتد البرنامج لمدة عام كامل، ويهدف إلى صقل خبرات الشباب العماني، وذلك بحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية بالبنك، وتضم الدفعة الثانية عشرين خريجًا من مختلف الكليات والجامعات.

وقال محمد بن محفوظ العارضي رئيس مجلس إدارة صحار الدولي: تولي حكومة السلطنة أهمية كبرى لمبادرات تطوير كفاءات القوى العاملة الوطنية؛ وذلك باعتبارها الأساس المتين نحو التنمية المستقبلية في البلاد. وتعزيزًا لإستراتيجية رؤية عمان 2040، لا يزال التطوير المهني للشباب العماني من ذوي الكفاءات العالية في بؤرة الاهتمام على صعيد كافة القطاعات الرئيسية. ويدرك البنك التزامه نحو مسؤوليته الاجتماعية المتمثلة في تمكين الشباب العماني، والتركيز على تطوير الموظفين واستقطاب المزيد من الكوادر لضمان الاستفادة القصوى من المبادرات التي تستهدف تطوير الكوادر الشابة.

من جانبه، قال أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي لـ"صحار الدولي": يؤكد برنامج "طموحي" -الذي دشنه صحار الدولي في العام 2018- التزامه وسعيه الدؤوب نحو تدريب وتطوير الكوادر الوطنية الشابة؛ من خلال إثرائهم ببرامج تدريبية وفرص مثالية للتعرف عن كثب على بيئات عمل مختلفة. ونسعى حثيثًا نحو دعم هذه الفئة المهمة، ورفع كفاءات الموظفين، موفرين بذلك فرص تمكنهم من تعزيز أدائهم المهني. ويأتي برنامج "طموحي" ليجسد إحدى أهم المبادرات التي يقدمها البنك في مجال تنمية الموارد البشرية وزيادة مساهمته من أجل دعم الإستراتيجية التي تنتهجها السلطنة نحو تمكين الشباب العماني.

تعليق عبر الفيس بوك