300 ألف مستخدم لتطبيق "خدمة"

 

مسقط- الرؤية

وصل عدد مستخدمي تطبيق "خدمة" من شركة عمان للاستثمارات والتمويل الخاص بدفع فواتير الكهرباء والمياه والاتصالات لأكثر من 300 ألف مستخدم في آخر إحصائية صادرة عن الشركة، حيث شهد التطبيق نموا سريعا في عدد المستخدمين خلال عام 2019.

وقال سعود بن أحمد السيابي الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة عمان للاستثمارات والتمويل إن الشركة تولي أهمية قصوى لتحديث وتطوير تطبيق خدمة منذ تدشينه في عام 2016م، وتحرص الإدارة التنفيذية للشركة على الاستماع لآراء المستخدمين والاستجابة لمقترحاتهم الخاصة بتحسين تجربة استخدام التطبيق، مشيرا إلى أن أرقام المعاملات المنجزة عن طريق التطبيق تدل على الثقة الكبيرة التي حصل عليها التطبيق من قبل المستخدمين وسهولته في عملية دفع ومتابعة الفواتير الخاصة بهم، وتوفيره للكثير من الوقت والجهد والمال عليهم، مؤكدا بأن التطبيق سيشهد خلال الفترة القريبة القادمة تحديثات جديدة للتسهيل على مستخدميه.  

يشار إلى أن تطبيق خدمة تم تدشينه في يونيو عام 2016م في إطار جهود شركة عمان للإستثمارات والتمويل المتواصلة لتطوير خدماتها المقدمة في مجالات عملها، وبصفة خاصة في مجال التحصيل، وسعيا منها للتسهيل والتيسير على مختلف المستفيدين من تلك الخدمات في كافة محافظات وولايات السلطنة، وهو يشكل منصة متكاملة وسلسة لتقديم حلول الدفع الالكتروني، حيث يمكن كافة المنشآت والمواطنين والمقيمين من دفع ومتابعة فواتير الكهرباء والمياه والهاتف الخاصة بهم وشحن الرصيد لكل شركات الاتصالات العاملة بالسلطنة، وذلك من خلال هواتفهم الذكية بدون الحاجة لزيارة فروع الشركة لدفع او متابعة الفواتير الشهرية. 

وحرصت الشركة منذ انطلاق التطبيق على تطويره وتحديثه بما يتواكب مع متطلبات المستفيدين منه، كما تسعى الشركة لجعل التطبيق منصة موحدة تقدم العديد من الخدمات التي يحتاجها المواطنون والمقميمون، تحقيقا لرؤية الشركة في هذا الإطار،  وهو يقدم حاليا المزايا والخصائص التالية:-

 

  1. الدفع الالكتروني لفواتير الكهرباء للشركات التالية: مسقط لتوزيع الكهرباء، كهرباء مزون، كهرباء مجان، كهرباء المناطق الريفية وشركة ظفار للطاقة.
  2. الدفع الإليكتروني لفواتير المياه التابعة للهيئة العامة للمياه.
  3. الدفع الالكتروني لفواتير الإتصالات وخدمة الإنترنت المنزلي لـشركات عمانتل واوريدو وأواصر.
  4. الشحن المسبق لرصيد الهاتف لشركات عمانتل، اوريدو، فريندي ورنة.
  5. عرض آخر إجمالي المبالغ المستحقة لدفع فواتير الكهرباء والمياه والإتصالات.
  6. الاستفسار عن أرقام حسابات الكهرباء والمياه والإتصالات.
  7. إرسال قراءة العداد الذاتية للكهرباء والمياه للشركات المزودة للخدمة.
  8. معرفة السجل الزمني للدفعات السابقة.
  9. عرض أقرب فروع الشركة ومواقع آلات الدفع.

10.الإتصال المباشر مع خدمات العملاء.

11.استقبال الإشعارات الهامة من الشركة وشركائها.

 

وتمارس شركة عمان للإستثمارات والتمويل تمارس أعمالها منذ أربعة عقود، فقد تأسست منذ عام 1979م، وهي شريك استراتيجي للهيئة العامة للمياه وكافة شركات الكهرباء وشركات الإتصالات بالسلطنة وشركة حيا للمياه وغيرها من الجهات والشركات، حيث تتولى تقديم خدمات متنوعة عبر فروعها المنتشرة في كافة محافظات ومناطق السلطنة، وعبر آلات الدفع الإليكترونية الخاصة بالشركة.

تعليق عبر الفيس بوك