15 سيارة لـ 15 فائزا

"أوكسيدنتال عُمان" تكافئ الفائزين بسباق صحار للهجن

 

صحار - الرؤية

حضر ممثلو شركة أوكسيدنتال عُمان سباق الهجن بصحار، والذي يعد السباق الأخير من بين 4 سباقات للهجن ينظمها الاتحاد العماني لسباقات الهجن تحت رعاية أوكسيدنتال عمان، ضمن مبادرتها الموسعة لرعاية سباقات الهجن في السلطنة.

وانطلق سباق الهجن بصحار تحت رعاية معالي نصر بن حمود الكندي، أمين عام شؤون البلاط السلطاني، بحضور الشيخ سعيد بن سعود الغفيلي، رئيس الاتحاد العُماني لسباقات الهجن، وعدنان بن محمود اللواتي، نائب الرئيس لعمليات حقل مخيزنة  في شركة أوكسيدنتال عمان.

وحضر السباق أكثر من 500 مواطن وتسابق فيه أكثر من 200 هجن أصيلة، وتم الإعلان عن خمسة عشر فائزا بعد اكتمال 15 شوطا. ومنحت شركة أوكسيدنتال عمان سيارة لكل فائز، بحسب اتفاقية الرعاية الموقعة سابقاً بين أوكسيدنتال عمان والاتحاد العماني لسباقات الهجن.

وخلال السنوات الست الماضية، قامت أوكسيدنتال عمان برعاية 21 من سباقات الهجن العمانية الأصيلة، ضمن مبادرتها لدعم رياضة عريقة كسباقات الهجن مرتبطة تاريخيا بثقافة المجتمع المحلي. كما تأتي هذه الرعاية في إطار عمل التزام أوكسيدنتال عُمان على المدى البعيد بدعم وتقوية روابطها مع المجتمعات المحلية في مناطق الامتياز والمجتمع العماني بشكل عام، كما تعزز الشراكة الاستراتيجية والتعاون المستمر مع أصحاب المصالح الرئيسيين.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك