"حيا للمياه" تكرم موظفيها المجيدين

 

مسقط - الرؤية

احتفلت "حيا للمياه" بتكريم 21 موظفًا ممن أكملوا 15 سنة و10 سنوات في خدمتها، وذلك تقديرًا لموظفيها الذين يبذلون جهدًا وعطاءً لتحقيق أهداف الشركة ورؤيتها، باعتبار أن العنصر البشري أساس البناء والنجاح. ورعى حفل التكريم معالي المهندس عصام بن سعود الزدجالي رئيس بلدية مسقط، رئيس مجلس إدارة حيا للمياه.

وبدأ الحفل بكلمة المهندس حسين بن حسن عبد الحسين الرئيس التنفيذي لحيا للمياه، وقال فيها: نشكر هذه الكوكبة التي أكملت 15 سنة و10 سنوات من العمل. وتعتز إدارة حيا للمياه بشبابها وتعمل على النهوض بهم، ونستضئ بما قاله جلالة السلطان هيثم بن طارق -حفظه الله ورعاه-: "كل يد تبني عُمان لها منِّا كل التقدير والامتنان".

وأضاف الرئيس التنفيذي أن الاحتفال هو السابع منذ العام 2012، ويؤكد إيماننا بأهمية الكادر البشري الذي يعتبر العامل الرئيسي في نجاح الشركة وركيزة إنجازاتها، كما أن هذا التكريم يعزز قيم الشركة ومبادئها كالاهتمام والاحترام والعمل بروح الفريق في جو تسوده الشفافية والنزاهة والعمل بمهنية.  

وأكد عبد الحسين أن التكريم سيكون دافعًا لبذل مزيدٍ من الجهد والعطاء للارتقاء بمستوى العمل والخدمات التي تقدمها الشركة لمنتسبيها أو لشركائها، كما يأتي الاهتمام في إطار سعي الشركة لتوفير بيئة عمل جاذبة ومشجعة، تضمن تحقيق أكبر قدر ممكن من الرضا الوظيفي بما ينعكس إيجابًا على الأداء العام للشركة، وبحمد الله وتوفيقه ونظرًا للجهود المُقدرة المبذولة من أعضاء مجلس الإدارة المحترمين والإدارة التنفيذية ومن خلال العمل الجماعي المستمر هنا بين أفراد الأسرة جميعًا أصبحت حيا للمياه إحدى الشركات الرائدة في السلطنة.

وقال صالح بن عبدالله الخمياسي مدير عام الموارد البشرية والخدمات العامة: يأتي احتفاء الشركة وتكريمها لموظفيها من منطلق قيمها المُتمثلة في الاهتمام والاحترام والحرص على العمل الجماعي في جوٍ تسوده النزاهة والشفافية والاحترافية. ولقد دأبت "حيا للمياه" سنويًا على هذا التكريم الذي يُعد لمسة تقدير وشكر وعرفان لجهود موظفيها الذين يشمرون عن سواعدهم ويعملون على تحقيق استراتيجيات الشركة وأهدافها كأحد مشاريع التنمية المستدامة.

تعليق عبر الفيس بوك