منافسات مشتعلة في ثالث جولات "كروية البلديات" في الظاهرة

 

عبري- ناصر العبري

تتواصل اليوم الخميس مباريات دوري عام وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه لكرة القدم 2020، حيث تقام مباريات الجولة الثالثة لمجموعة َمحافظة الظاهرة والتي تضم فرق بلديات الظاهرة، وبلديات جنوب الباطنة، وبلديات البريمي، وبلديات شمال الشرقية، وبلديات الوسطى.

وتقام اليوم مباراتان، ويلتقي في المباراة الأولى فريق بلديات الوسطى مع فريق بلديات شمال الشرقية في تمام الساعة الرابعة والربع عصرا، بينما يلتقي في المواجهة الثانية فريق بلديات الظاهرة مع فريق بلديات البريمي في تمام الساعة السادسة والربع مساء، علما بأن المباريات تقام بمجمع عبري الرياضي بولاية عبري.

ويتصدر فريق بلديات الظاهرة المجموعة من خلال حصوله على 6 نقاط كاملة في الجولتين الماضيين بعده فوزه على فريق بلديات جنوب الباطنة بنتيجة 2/1. وفي الجولة الثانية استطاع الفوز على فريق بلديات الوسطى بنتيجة 2/0.

ويسعى فريق بلديات شمال الشرقية لحصد 3 نقاط من مواجهته أمام فريق بلديات الوسطى ليعزز رصيده إلى 6 نقاط، وقد تمكن الفريق من الفوز في الجولة الافتتاحية على فريق بلديات البريمي بنتيجة 4/2. في المقابل يأمل فريق بلديات الوسطى تدارك الوضع وكسب الثلاث نقاط وتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام فريق بلديات الظاهرة بنتيجة 2/0.

وفي المباراة الثانية، يسعى فريق بلديات الظاهرة من حجز بطاقة التأهل عندما يواجه بلديات البريمي، ويملك فريق بلديات الظاهرة 6 نقاط بفضل فوزه في الجولاتين الماضيتين على فريقي بلديات جنوب الباطنة وبلديات الوسطى، في حين يتطلع فريق بلديات البريمي للبقاء في المنافسة من خلال تحقيق نتيجة الفوز، وكان الفريق قد تلقى خسارتين موجعتين في الجولات الماضية.

تعليق عبر الفيس بوك