مذكرة تفاهم لتوزيع مؤلفات وإصدارات مكتب مستشار جلالة السلطان للشؤون الثقافية

الرؤية - مريم البادية

وقَّع مكتب مستشار جلالة السلطان للشؤون الثقافية مذكرة تفاهم مع بريد عُمان، للتعاون في مجال الشراء الإلكتروني لمؤلفات وإصدارات المكتب، عبر منصة إلكترونية خاصة بشركة بريد عُمان.

وقَّع المذكرة من جانب مكتب مستشار جلالة السلطان للشؤون الثقافية: حسن بن عبدالله الجابري مدير إدارة المواقع الأثرية المكلف بمهام مدير عام مكتب مستشار جلالة السلطان للشؤون الثقافية، ومن جانب بريد عُمان عبدالملك البلوشي الرئيس التنفيذي لشركة بريد عُمان.

وقال عبدالملك البلوشي الرئيس التنفيذي لشركة بريد عُمان؛ بمناسبة التوقيع على مذكرة التفاهم: إنَّ مكتب مستشار جلالة السلطان للشؤون الثقافية له دور كبير في إصدار كتب خاصة بالسلطنة وتاريخها، ومنها موسوعة تاريخ عُمان عبر الزمان، التي دُشِّنت مع حفل افتتاح معرض مسقط الدولي للكتاب.

وأضاف أن بريد عُمان سيكون الجهة التي ستسوق وتوزع هذه الإصدارات بطريقة إلكترونية؛ بحيث يُصبح الحصول عليها أمرا سهلا من خلال منصة إلكترونية ستكون ضمن الموقع الإلكتروني للبريد، مشيرا إلى أن بريد عُمان -وهو الشركة الوطنية المختصة بالبريد في السلطنة- لا بد أن يضطلع بدوره في التسويق للإصدارات والكتب العمانية، وأن هذه الخطوة داعمة للنشر والمعرفة على اعتبار أن الثقافة أساس بناء الأمم.

تعليق عبر الفيس بوك