أول فندق 5 نجوم في قلب مدينة العرفان

"جي دبليو ماريوت" يرفد القطاع السياحي بـ304 غرف و6 مطاعم

مسقط - الرؤية

افتتح فندق جي دبليو ماريوت مسقط أبوابه ليقدم مستويات جديدة من الفخامة في قطاع الضيافة بالسلطنة. وينفرد الفندق ذو الخمس نجوم بموقعه المميز في قلب مدينة العرفان - كبرى المشاريع الحضرية في البلاد، وارتباطه المباشر بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض؛ مما يُعزِّز من نمو قطاع سياحة المؤتمرات.

ويضمُّ جي دبليو ماريوت مسقط 304 غرف؛ مما يجعله أحد أكبر الفنادق في العاصمة، تم تصميمه ليكون الملاذ لعشاق الفخامة القادمين بغرض الترفيه أو الأعمال أو السياحة.

وقد طوَّرت مجموعة عمران -الذراع التنفيذية لتطوير القطاع السياحي في السلطنة- أول فنادق جي دبليو ماريوت في عُمان، ليكون إضافة قيِّمة ومستدامة لقطاع السياحة، وليقدم تجربة فريدة وغير مسبوقة للطامحين في الاستمتاع بأوقات رائعة تمزج بين العمل والاسترخاء. وبفضل موقعه الاستراتيجي ومساحاته الرحبة وتصاميمه المبتكرة، يقدم فندق جي دبليو ماريوت مسقط تجارب مُثرية للعقل والجسم والروح.

وقال جيوزيبي ريسا مدير عام فندق جي دبليو ماريوت مسقط: يُسعدنا افتتاح أول فنادق جي دبليو في عُمان، وهو الأمر الذي يعد علامة فارقة في خطتنا لتوسيع رقعة انتشارنا عالميًّا. ولا تقتصر أهدافنا على تقديم تجارب جديدة ومميزة في مسقط فحسب، بل تضم أيضاً المساهمة في تعزيز قطاع السياحة ودعم نمو وتطور قطاع المؤتمرات بالسلطنة. واستناداً لفلسفتنا المبنية على "حضور الذهن والوعي الآني"، ينصب تركيزنا على تحقيق التوازن الصحي في الحياة من خلال المساعدة في زيادة إنتاجية وسعادة ورفاه ضيوفنا، وتمكينهم من الاستمتاع بتجارب ثقافية تتسم بالعراقة والأصالة. ونحن بانتظار ضيوفنا؛ حيث نعِدهم بتشكيلة من الأنشطة والفعاليات المميزة تضم حلقات طهو، وجولات خاصة في حديقتنا بصحبة أمهر طهاتنا، وجلسات تأمُّل وحلقات عمل تغذي الذهن والروح. فسواء كان الضيوف يتطلعون لملاذٍ مثالي للأعمال أو التجمع مع الأحباب والأصدقاء، أو عيش تجارب ترفيهية جديدة، سيكون فريق جي دبليو في انتظارهم بكل ما يُرضي أذواقهم.

ويضم الفندق تشكيلة متنوعة من الغرف والأجنحة الفاخرة بإطلالات خلابة على الحدائق المحيطة وبتصاميم تمزج بين المزايا العملية ومقومات الراحة المطلقة. وقد تمَّ تشييد الفندق وفقاً لممارسات البناء المستدامة؛ حيث إنَّ جميع تصاميمه المعمارية صديقة للبيئة ومستوحاة من الطبيعة؛ مما أسهم في حصوله على شهادة ليد الذهبية من قبل المجلس الأمريكي للأبنية الخضراء.

وتمَّ تخصيص أكثر من 2500 متر مربع من المساحات لاستضافة وتنظيم المناسبات والفعاليات؛ حيث تمَّ تجهيزها بأحدث التقنيات السمعية والبصرية؛ بما في ذلك قاعتان للمناسبات بمداخل منفصلة، وشرفتان واسعتان وحدائق خارجية لاحتضان مختلف الاجتماعات والمناسبات الخاصة. كما يضم فندق جي دبليو ماريوت مسقط أكبر قاعة تنفيذية في مسقط وهي الوحيدة المخصصة لأطقم الطيران.

تعليق عبر الفيس بوك