"عمق الرياضي" ينظم المعسكر الشتوي "خلك زاهب"

 

الرستاق - طالب المقبالي

نظم فريق عمق الرياضي الثقافي الاجتماعي فرع فريق وادي السحتن التابع لنادي الرستاق معسكر عمق الشتوي الأول للعمل التطوعي  والذي حمل اسم "خلك زاهب 2020".

وبدأت فعالياته في الصباح الباكر وفق ما خطط له في البرنامج بمشاركة 80 متطوعاً من أهالي القرية من مختلف الفئات العمرية  وقد توافد المتطوعون إلى مصلى العيد بقرية عمق بوادي السحتن بالرستاق لتناول الشاي ومنها تم تقسيمهم إلى 5 مجموعات رئيسية تمثلت في صيانة المساجد والتشجير وتوزيع حاويات للقمامة والمقبرة وميدان الرماية وتنظيف مجرى الوادي والطرق من المخلفات الزراعية.

بعدها توجهت كل مجموعة إلى موقع العمل الذي وزعت فيه للقيام بالأعمال المحددة. وفي تمام الساعة 9.30 قامت لجنة التغذية بإيصال وجبة الإفطار لكل مجموعة في موقع عملها ثم مواصلة العمل حتى نهاية الوقت المخطط له للانتهاء من العمل. بعدها توجه المشاركون لأداء صلاة الظهر ثم تناول وجبة الغداء في المجلس العام للبلد في جو أخوي يسوده المحبة والتعاون بين الجميع.

وقال خالد بن بدر العبري من إدارة فريق عمق إن الشركة العمانية القابضة لخدمات البيئة "بيئة" كانت الداعم الرئيسي للمعسكر؛ حيث قدمت لنا الدعم اللوجستي المتمثل بتوفير عدد من المعدات والعمال لتسهيل العمل بالإضافة إلى توفير القمصان وبعض الأدوات الأخرى.

ووجه العبري الشكر إلى محل البشت العربي ومطعم أبو همام للولائم والأعراس وشركة شُموخ السحتن لمقاولات البناء والتشييد وروافد عمق للتجارة لدعمهم الملموس للمعسكر.

تعليق عبر الفيس بوك