"صحية ظفار" تتابع إجراءات الوقاية من "كورونا"

ظفار - الرؤية

واصلت المديرية العامة للخدمات الصحية بظفار، استعداداتها لمكافحة فيروس "كورونا المستجد" وذلك بمختلف وحداتها وأقسامها الإدارية والطبية.

وعقدت المديرية العامة اجتماعًا ضم كل من د. خالد بن محمد المشيخي مدير عام المديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة ظفار وبحضور أعضاء اللجنة من مختلف القطاعات الحكومية والخاصة، وذلك لاستعراض الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية لمواجهة كورونا.

وناقش الاجتماع آليات عمل اللجان الفنية والتسهيلات التي تحتاجها والإجراءات الاحترازية وكيفية التعامل مع الحالات المشتبه بها، ومتابعة جهود فرق التأهب الوبائي والحجر الصحي والتدريب والتوعية.

وأكد الاجتماع على أن الإجراءات القائمة جاءت على ضوء الخبرات التراكمية للقطاع الصحي في التعامل مع الحالات السابقة، مع الإشارة إلى أهمية دور الفرق الطبية والإدارية العاملة بالمطارات والموانئ والمنافذ الحدودية البرية في حصر الحالات المشتبه بها وزار كل من الدكتور خالد بن محمد المشيخي المدير العام، والدكتور سيف بن سالم العبري مدير المديرية العامة لمكافحة الأمراض بوزارة الصحة كل من ميناء ومطار صلالة لمتابعة الإجراءات الاحترازية حسب تعليمات وزارة الصحة.

تعليق عبر الفيس بوك