"تنمية نفط عُمان" تفتتح حديقة سمائل وسد وادي سوسة في بهلا


بهلا - الرؤية

افتتحت شركة تنمية نفط عُمان حديقة سمائل العامة وسد وادي سوسة في ولاية بهلا. ورعى سعادة ماجد بن خليفة الحارثي، والي سمائل الافتتاح الرسمي لحديقة سمائل العامة التي مولتها الشركة في إطار جهودها الرامية إلى توفير مساحات ومرافق ملائمة وآمنة لأبناء المجتمع في لقاءاتهم الاجتماعية وممارسة أنشطتهم الترفيهية، ويستفيد منها أكثر من 35 ألف شخص.

وتحتوي الحديقة على مساحات خضراء وملعب للأطفال مجهز بمعدات الترفيه وغرف للصلاة إلى جانب 82 من المصابيح التي تعمل على الطاقة الشمسية والمزودة بأجهزة استشعار الحركة لإضاءة الحديقة ليلاً.

أمّا الاحتفال بافتتاح سد وادي سوسة، الذي مولته الشركة جزئيا، فجاء برعاية سعادة علي بن منصور البوسعيدي، والي بهلا. وتبلغ سعته التخزينية قرابة 4500 متر مكعب من المياه وسيعم نفعه ولاية بهلا والقرى المحيطة بها.
وقال صالح بن سالم العلوي مدير الشؤون الخارجية والاتصالات بالوكالة بشركة تنمية نفط عُمان: ملتزمون بدعم المجتمع المحلي وإيجاد المزيد من القيمة والاستدامة له. ويأتي افتتاح المشروعين انسجاما مع اثنين من أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة: إيجاد مدن ومجتمعات محلية مستدامة، وتوفير المياه النظيفة والنظافة الصحية؛ وما ذلك إلا ثمرة لجهود متضافرة شهدت سابقاً تمويل الشركة لحديقة منح العامة، وصيانة عدد من الأفلاج بما فيها: فلج القصوات في ولاية إزكي، وفلج الأسفل في ولاية سمائل.

تعليق عبر الفيس بوك