"الشؤون القانونية" تنظم محاضرة في تمويل المشاريع والسندات المالية

 

مسقط - الرؤية

نظَّمَت وزارة الشؤون القانونية مَحَاضرة بعنوان "تمويل المشاريع والسندات المالية "، بالتعاون مع مكتب دنتنز للاستشارات القانونية.

شَارك في المحاضرة ستيفن نايت وجيستين هاردن من مكتب دنتونز للاستشارات القانونية - فرع السلطنة، وبحضور عدد من المستشارين والمختصين بالوزارة، وممثلين عن الجهات الحكومية والخاصة، إلى جانب عدد من المهتمين وطلاب من جامعة السلطان قابوس.

وقدَّمتْ الورشة لمحة عامة عن تمويل المشاريع، وما يدخل ضِمنها من إجراءات وأُطر قانونية تحكمها داخل السلطنة، وتطرقت جيستين هاردن في محاضرتها إلى القوانين التي صدرتْ مؤخرا، والتي من شأنها تشجيع الاستثمار وتنظيم عمليات التمويل بالسلطنة. بعدها، قدم ستيفن نايت معلومات عن تمويل المشاريع، وما يدخل في إطارها من إجراءات عملية يجب اتباعها في تنفيذ المشاريع.

وتأتي هذه المحاضرة ضمن البرنامج التدريبي للمديرية العامة للشؤون القانونية الذي تُنظِّمه الوزارة بالتعاون مع بنك مسقط؛ حيث يهدف لتطوير مهارات ومعارف الباحثين، ورفدهم بكلِّ ما من شأنه تجويد العمل، ورفع الكفاءة في المجالات القانونية، والإسهام في تنمية الكوادر العُمانية القانونية للاستفادة من الخبرات بالمجالات العملية للمهامِّ القانونية، ومشاركة التجربة العملية في جميع القطاعات، إلى جانب التعاون مع الخبرات الدولية الموجودة في السلطنة للاستفادة من خبراتهم العملية الطويلة.

تعليق عبر الفيس بوك