قطار الدوري يصل للجولة 21

مسقط والنهضة يبحثان عن الأمان..وفنجاء يتحدى مرباط في معركة الهبوط

 

الرؤية – وليد الخفيف

يُواصل قطار الدوري المُمتاز انطلاقته دون توقف أو عثرات حتى وصل إلى الجولة 21 والتي تنطلق غدًا الجمعة بثلاث مباريات، حيث يلتقي فنجاء مع مرباط بإستاد السيب الرياضي وصحم مع السويق بالمجمع الرياضي في صحار، ومسقط مع النهضة بمجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر.

وتستكمل مباريات الجولة بعد غد السبت بإقامة 4 مباريات يلتقي فيها السيب متصدر الدوري مع الرستاق بإستاد السيب الرياضي، وظفار مع صحار بالمجمع الرياضي بصلالة والنصر مع بهلاء بالمجمع الرياضي بصلالة، والعروبة مع نادي عُمان بالمجمع الرياضي بصور.

فنجاء × مرباط

سيخوض فنجاء مُباراة اليوم تحت قيادة مدربه الجديد بدر الميمني، بعد قبول استقالة هيثم العلوي، ويطمح الدولي السابق في تعويض الخسارة التي مُني بها فريقه الجولة الماضية أمام العروبة 1 – 2.

 الملك الفنجاوي الذي جمع 25 نقطة منذ انطلاق الموسم مازال في منطقة الشك، وتبدو العلامة الكاملة هامة للدخول في المنطقة الدافئة.

في المُقابل لم يعد أمام مرباط الذي يقبع في قاع الترتيب برصيد 12 نقطة سوى الفوز في كل المباريات القادمة إذا أراد أن يبقى في الأضواء، كما أنه بحاجة إلى أن تخدمه بقية النتائج لتحقيق أمله في البقاء.

صحم × السويق 

ورغم ابتعاد صحم عن المتنافسين على القمة السيب وظفار إلا أنَّ طموحه معقودًا على إنهاء الموسم في المركز الثالث، فالموج الأزرق الذي عانى من غياب الاستقرار المالي والفني برحيل مدربه المصري محمد عمر تجاوز تلك الأزمات بنتائج تبدو جيدة حجزت له مكانًا مع أندية المُقدمة.

وتعادل صحم أمام بهلاء الجولة الماضية سلبيًا، وتبدو طموحاته كبير لاستغلال فترة التراجع التي يمر بها السويق للانقضاض على نقاط المباراة.

واستقال مدرب السويق من منصبه إثر الخسارة الجولة الماضية من مسقط، وتولى سالم سلطان مسؤولية إنقاذ الفريق الذي يحتل المركز الـ12 المهدد الثالث بالهبوط برصيد 21 نقطة.

مسقط × النهضة

وعلى مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر يتطلع فارس العاصمة لمواصلة نتائجه الإيجابية بعد الفوز على السويق في الجولة الماضية، بقصد الدخول في المنطقة الآمنة والابتعاد عن صراعات القاع التي تحتدم من جولة لأخرى.

ويحتل فريق المدرب الوطني إبراهيم صومار المركز السابع برصيد 26 نقطة، وتضعه العلامة الكاملة اليوم على أعتاب البقاء.

في المقابل يطمح العنيد إلى فك الشراكة مع منافسه على المركز السابع خاصة وأن الطرفين متساويان في عدد النقاط 26 نقطة.

وتعادل العنيد مع السيب المتصدر بهدف لمثله في مباراة لم يُقدم فيها الطرفان ما يشفع لهما بالفوز.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك