فندق جديد في "هوانا صلالة" يضم 400 غرفة.. تعرف على موعد افتتاحه

 

صلالة - الرؤية

أطلقتْ "موريا" الأعمالَ الإنشائيَّة لفندق جديد من فئة الخمس نجوم يضم 400 غرفة، ضمن مشروع "هوانا صلالة"، أكبر مجمع سياحي متكامل في محافظة ظفار، ومن المتوقع افتتاح الفندق في ديسمبر 2020.

وتواصل "موريا" تشجيع الحركة السياحية في صلالة طوال العام من الدول الأوروبية ودول المنطقة، وتعزيز القيمة المضافة في السوق العُماني، خصوصا قطاعات السياحة والعقار والترفيه، مؤكدة مكانتها كأكبر مطور من القطاع الخاص في تشييد الفنادق الراقية من فئة الأربع والخمس نجوم.

وقال المهندس سميح ساويرس رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم القابضة للتنمية وشركة "موريا": نتعاون بشكل وثيق مع الحكومة العُمانية ومجموعة "عمران" بما يُحقق رؤية السلطنة المستدامة "عُمان 2040" للقطاع السياحي، والتي تهدف لتحقيق التنوع الاقتصادي وتوفير فرص وظيفية مباشرة وغير مباشرة للشباب العُماني. وعلى مدار السنوات الستة الماضية، استطاعت صلالة أن تعزز مكانتها كوجهة سياحية دولية مثاليةٍ على مدار العام. وجاء إضافة فندق من فئة الخمس نجوم إلى محفظة مشاريعنا ليترجم التزامنا تعزيز وتحفيز الاستثمار في هذا القطاع الحيوي؛ إذ وصلت استثمارات "موريا" في السلطنة حتى الآن إلى 750 مليون دولار. ومع اكتمال الفندق، ستصبح "هوانا صلالة" الوجهة السياحية الوحيدة في السلطنة التي تضم 1,500 ضمن خمسة فنادق فاخرة وأكواخ صديقة للبيئة توفر للزوار والسياح خيارات ومميزات استثنائية.

وأضاف ساويرس: نظراً لدور القطاع السياحي في تحفيز النمو الاقتصادي وتوفير فرص عمل للشباب العُماني، نواصل في "موريا" تركيز طاقتنا على تحقيق النمو المستدام في هذا الجانب؛ إذ ربطنا الفنادق بالعديد من المرافق والخدمات التي توفرها وجهاتنا السياحية المتكاملة. كما واصلنا جهودنا لجذب الاستثمارات الأجنبية للسلطنة، فرأينا اهتمامًا متزايدًا من السياح القادمين لوجهاتنا بشراء وحداتنا السكنية بنظام التملك الحر. وفي العام 2019م وحده، نجحنا في تسليم ما يقارب الـ600 وحدة سكنية في مشاريعنا إلى عملائنا -ومعظمهم من المستثمرين الأجانب- قبل الموعد المحدَّد. ومع تزايد عدد القاطنين والمحلات والمتاجر وعدد الغرف الفندقية، عززنا مكانة هوانا صلالة كوجهة مستدامة تجذب مجتمع الأعمال الصغيرة والمتوسطة لبدء أعمالهم وازدهارها.

ويضمُّ الفندق الجديد 400 غرفة وجناح ديلوكس عالمية المستوى مع تصاميم مُبتكرة تجمع بين الطراز العصري والتقليدي في مزيجٍ فريد يعكس طابع البيئة المَحلية. وعلى امتداد 105.000 متر مربع مع إطلالات خلابة على ساحل المحيط الهنديّ، سيضم الفندق وما حوله مجموعة متنوعة من المطاعم الراقية وناديا رياضيا ومسبحا ومرافق الاجتماعات والمؤتمرات؛ مما يجعل منه وجهة سياحية تلبي متطلبات الضيوف والزوار من جميع أنحاء العالم.

وبمجرَّد اكتماله، سيعزِّز الفندق الجديد من تنوُّع محفظة خيارات الضيافة في مشروع هوانا صلالة، لتصبح أربعة فنادق فاخرة، إضافة لأكواخ صولي لودج صديقة البيئة. وبفضل موقعه الذي يتوسط الواجهة البحرية الجديدة المُحاطة بأشجار جوز الهند، وعلى بُعد مسافة قصيرة من مرسى هوانا، ومحلات تجارية، ومطاعم ومرافق ترفيهية متنوّعة، فضلاً عن حديقة المائية "هوانا أكوا بارك".

تعليق عبر الفيس بوك