"الوطني للتشغيل" يقدم برنامجًا تعريفيًا للجهات العسكرية والأمنية

 

 

مسقط - الرؤية

نظَّم المركز الوطني للتشغيل، برنامجاً تعريفياً للجهات العسكرية والأمنية، صباح أمس الثلاثاء، على مسرح صندوق تقاعد وزارة الدفاع بحضور معالي سلطان بن سالم الحبسي نائب رئيس مجلس المحافظين بالبنك المركزي العُماني ورئيس مجلس إدارة المركز الوطني للتشغيل.

وفي بداية البرنامج ألقى المهندس محمد بن أحمد الغريبي، رئيس اللجنة التسييرية للمركز المكلف بأعمال الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للتشغيل كلمة تطرق من خلالها إلى مجمل الأهداف الوطنية التي من أجلها جاء إنشاء المركز وما أُوكل إليه من مهــام وأدوار، فضلاً عن اختصاصات المركز وواجباته.

وقدَّم يحيى بن محمود البطاشي مدير دائرة شؤون الوحدات الأخرى بالمركز الوطني للتشغيل عرضاً مرئياً لإجراءات العمل "التدريب المقرون بالتشغيل في الجهات العسكرية والأمنية".

ومن جانبها تطرقت نادية بنت راشد المحاربية، رئيسة وحدة بناء الشركات بالصندوق الوطني للتدريب، إلى الأدوار والمهام التي يضطلع بها الصندوق الوطني للتدريب والمنهاج العام الذي يتخذه في إطار خططه الإستراتيجية وبما يُحقق الأهداف التدريبية المتوخاة.

حضر المناسبة اللواء الركن حمد بن ناصر النبهاني أمين عام الشؤون العسكرية بالمكتب السلطاني، وعدد من كبار الضباط بقوات السلطان المسلحة والجهات العسكرية والأمنية الأخرى.

 

تعليق عبر الفيس بوك