200 مطعم تشارك في انطلاق مهرجان دبي للمأكولات.. غدا

 

 

 

مسقط – الرؤية

 

تستعد دبي لإطلاق النسخة السابعة من مهرجان دبي للمأكولات خلال الفترة من 26 فبراير وحتى 14 مارس مع برنامج حافل من الفعاليات والنشاطات المتنوعة.

ويشكل المهرجان، الذي تمتد فعالياته لتشمل كافة أنحاء إمارة دبي، احتفالية تداعب الحواس وتقدم تشكيلة واسعة من ألذ المأكولات التي تشتهر بها المطابخ العالمية بما يناسب كافة الأذواق والميزانيات. وعلى مدى 18 يوماً من التجارب الاستثنائية، يسلط المهرجان الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة الضوء على التنوع الغني الذي تحفل به إمارة دبي من خلال باقة من الفعاليات والأنشطة المتميزة، بما فيها الفعاليات السنوية التي حظيت بشعبية واسعة خلال الدورات السابقة: "أسبوع دبي للمطاعم"، "كانتين الشاطئ برعاية اتصالات"، "جواهر دبي الخفية"، و"رحلة في عالم المذاقات".

ويتيح المهرجان لزوار دبي وسكانها فرصة تجربة أطباق شعبية وتقليدية وجواهر خفية في شوارع المدينة النابضة بالحياة، إلى جانب الاستمتاع كذلك بمفاهيم وتجارب جديدة في عالم الطهي، وتنظيم سلسلة من دروس تعلم الطهي مع أمهر الطهاة، وفعالية "مائدة الطعام برفقة كبير الطهاة". كما يستضيف المهرجان مجموعة من أشهر الطهاة في العالم، ومسابقات للطهي المباشر، والعديد من العروض الترويجية التي تقام في مراكز التسوق الكبرى في مختلف أنحاء المدينة، وغيرها الكثير من التجارب الرائعة، وكل ذلك خلال فترة المهرجان.

ويشهد أسبوع دبي للمطاعم مشاركة مجموعة من أشهر المطاعم في دبي، والتي ستقدم لروادها على مدى 10 أيام قائمة طعام مصممة بعناية؛ مكونة من طبقين رئيسيين للغداء وثلاثة أطباق رئيسية للعشاء. تتضمن قائمة الطعام مجموعة من الأطباق الشهية التي تشتهر بها المطاعم المشاركة والتي تمثل أكثر من 18 مطبخاً من حول العالم.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك