50 ألف ريال جوائز "الأهلي الإسلامي" لزبائن "قطاف"

 

الرستاق – الرؤية

أجرى "الأهلي الإسلامي" في الرستاق السحب على جوائز "قطاف" الحساب المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، تحت رعاية سعادة ناصر بن راشد العبري، عضو مجلس الشورى مُمثل ولاية الرستاق، بحضور مسؤولين في البنك وجمع من المدعوين.

ويلتزم البنك دائماً بتقديم عروض وخدمات متميزة للعملاء، ومكافأتهم على ولائهم. وتم إجراء السحب على الجوائز النقدية بقيمة 50،000 ريال عماني لمكافأة 50 عميلًا، وفاز كل واحد منهم بمبلغ 1000 ريال عُماني، يمثلون خمسة فائزين من كل فرع في الفروع التسعة، وخمسة فائزين آخرين من شبكة الفروع للأهلي الإسلامي.

وقال يوسف بن سالم الرواحي، نائب المدير العام ورئيس البنك الأهلي الإسلامي: بدأنا العام الجديد مع الكثير من المفاجآت للعملاء. ويقدم حساب "قطاف"، الذي يقوم على مبدأ المضاربة المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، للعملاء فرص تحقيق أرباح على ودائعهم المستثمرة لدى البنك بالإضافة إلى الدخول في سحوبات للفوز بجوائز نقدية قيمة.

ويقدم حساب "قطاف" جوائز نقدية أسبوعية وشهرية وربع سنوية وجوائز نقدية خاصة، حيث يتأهل أصحاب حساب "قطاف" تلقائيًا للسحوبات الأسبوعية والشهرية والخاصة بمجرد الاحتفاظ بمتوسط الحد الأدنى للرصيد البالغ 100 ريال عماني في الحساب، في حين أن الحد الأدنى للتأهل للسحب ربع السنوي هو 1,000 ريال عماني. ومع فرص التوفير الفريدة المقترنة بأقصى درجات الراحة للعملاء، يتطلع حساب "قطاف" إلى غرس ثقافة الادخار بين عملائه ومكافأتهم على ولائهم ودعمهم.

ويبلغ إجمالي قيمة جوائز الحساب التي يمكن لعملاء حساب قطاف الفوز بها أكثر من مليون ريال عُماني. ويمكن لأصحاب الحساب السحب من خلال أجهزة الصراف الآلي (عمان نت) في جميع أنحاء السلطنة مجانا بدون رسوم. كما يتمتع أصحاب الحساب أيضًا بخدمات الإنترنت المجانية والخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال.

 

تعليق عبر الفيس بوك