1000 مشارك من 65 دولة في منافسات بطولة الرجل الحديدي بمسقط.. غدا

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية

تُقام، غدا، بمحافظة مسقط، منافسات بطولة "الرجل الحديدي 70.3"، بمشاركة 1000 متسابق من 65 دولة حول العالم، وتشمل المنافسات 3 سباقات رئيسية في: السباحة، والدراجات الهوائية، والجري.

ويرعَى صاحب السمو السيد حارب بن ثويني بن شهاب آل سعيد مساعد أمين عام مجلس الوزراء للمؤتمرات، حفل ختام البطولة في السادسة مساءً، بمتنزه القرم الطبيعي؛ فيما سيُعطي شارة انطلاق منافسات البطولة بمنطقة شاطئ القرم (خلف فندق إنتركونتيننتال) في السابعة من صباح الجمعة، الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية.

وتشتملُ فعاليات بطولة الرجل الحديدي 70.3 عُمان 2020 على ثلاث سباقات رئيسية؛ هي: الطفل الحديدي والمرأة الحديدية والرجل الحديدي، وستنطلق أولا منافسات بطولتي الطفل الحديدي والمرأة الحديدية مساء اليوم الخميس بمتنزه القرم الطبيعي؛ ابتداءً من الساعة 3 مساء والتسجيل فيهما لا يزال مفتوحا إلكترونيا، وفي قرية السباق بالمتنزه.

وبطولة الطفل الحديدي، منافسة للجري في الفئات العمرية من 3 أشهر إلى 15 سنة داخل متنزه القرم الطبيعي في مسافات من 50 مترا إلى 1 كم، فيما ستخصص بطولة المرأة الحديدية للنساء فوق 14 سنة ولمسافة 4 كم.

تعليق عبر الفيس بوك