نائب رئيس مجلس الدولة يستقبل وفد "السياحة" بالبرلمان الألماني

مسقط- الرؤية

استقبل المُكرم الشيخ الدكتور الخطاب بن غالب الهنائي نائب رئيس مجلس الدولة، أمس الثلاثاء، سيباستيان مونزنماير رئيس لجنة السياحة في البرلمان الاتحادي بجمهورية ألمانيا الاتحادية "البوندستاج" والوفد المُرافق له، وذلك في إطار زيارتهم الحالية للسلطنة.

ونوَّه نائب رئيس مجلس الدولة في مستهل اللقاء بالعلاقات الوطيدة التي تربط السلطنة بجمهورية ألمانيا، والسعي المستمر للبلدين الصديقين لتنمية هذه العلاقات وتطويرها بما يخدم مصالحهما المشتركة. وأبدى حرص السلطنة على تعزيز التعاون مع جمهورية ألمانيا وتوسيع مجالاته ليشمل العديد من الجوانب خاصة الاقتصادية في ظل ما تزخر به السلطنة من الفرص الاستثمارية الواعدة، علاوة على تطوير التعاون في المجال السياحي لما تتمتع به عُمان من مقومات سياحية فريدة، مشيرا في هذا الصدد إلى ما توليه السلطنة من اهتمام كبير للاستثمار في القطاع السياحي. وتمَّ خلال المقابلة استعراض عدد من الموضوعات ذات الصلة بتعزيز التعاون بين مجلس الدولة والبرلمان الاتحادي بجمهورية ألمانيا الاتحادية.

من جانبه، عبر سيباستيان مونزنماير رئيس لجنة السياحة في البرلمان الاتحادي الألماني، عن سعادته والوفد المرافق له بزيارة السلطنة والتعرف على ما تشهده من نهضة تنموية في جميع المجالات، وما تشتمل عليه من مرافق ومقومات سياحية جاذبة، مشيرا إلى الآفاق الواعدة لتعزيز التعاون بين البلدين الصديقين في المجال السياحي، لافتاً إلى أن زيارتهم الحالية للسلطنة تأتي في هذا الإطار. حضر المُقابلة المكرم أحمد بن عبدالله الحسني، والمُكرم سالم بن ناجم الغيلاني، والمكرمة ليوثا بنت سلطان المغيرية أعضاء المجلس. وشاهد الوفد فيلما وثائقيا عن تطور مسيرة الشورى ودور مجلس الدولة في العمل الوطني.

تعليق عبر الفيس بوك