لخلل في نظام حقن الوقود

حملة لاستدعاء 60 سيارة "مازدا 3"

مسقط – الرؤية
أطلقت الهيئة العامة لحماية المستهلك بالتعاون مع مركز تاول للسيارات حملة لاستدعاء 60 سيارة مازدا 3 طراز2019 تم انتاجها خلال الفترة من 8 مايو 2019 إلى 28 نوفمبر 2019، اعتماداً على أرقام الشاصي من (JM7BP108123L1) إلى (JM7BP100103L1).
ويأتي الاستدعاء بسبب احتمالية توقف المحرك بسبب دخول كمية كبيرة من الغاز إلى داخل الأسطوانة أثناء القيادة على سرعات منخفضة، حيث يمكن تشغيل المحرك ولكن نظام حقن الوقود لا يشتغل بالشكل الصحيح بسبب وجود خلل في برمجة وحدة التحكم الإلكتروني في القدرة "PCM" ولهذا يكون الخليط (الهواء مع البترول) غير كاف، وعليه ستعمل الشركة على إعادة برمجة وحدات التحكم في القدرة باستخدام برنامج معدل.
وتؤكد هذه الاستدعاءات الجهود التي تقوم بها الهيئة في مجال السلامة بالتعاون مع مختلف المؤسسات والشركات للحفاظ على سلامة المستهلكين وتوفير الحماية اللازمة لهم، وتماشياً مع حرصها المستمر على إجراء مراجعات مستمرة لجميع المنتجات المطروحة في أسواق السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك