عبري يضع قدما في نهائي الكأس الغالية بالفوز ذهابا على العروبة

الرؤية - أحمد السلماني

اقتربَ نادي عبري من الصُّعود إلى نهائي الكأس الغالية، للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز ذهابًا على العروبة 2-1، في اللقاء الذي احتضنه مجمع عبري.

وحسم عبري نتيجة شوط المباراة الأول لمصلحته بهدفين نظيفين؛ أحرزهما عمر المسلمي وديوب، بعد سيطرة شبه مطلقة على اللعب.. وفي الشوط الثاني، حاول العروبة تقليص الفارق على أقل تقدير وتحقق له ما أراد بإحرازه هدفًا مهمًّا عن طريق أحمد سليم.

وكان عبري قد بلغ الدور ربع النهائي من مسابقة الكأس في الموسم الكروي الحالي 2019/‏‏2020م بعد فوزه على مسقط من دور الـ32 بركلات الحظ الترجيحية 3/‏‏1 عقب التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي 1/‏‏1، كما أطاح ببهلا في الدور ثمن النهائي بهدفـين نظيفين، وتزايد طموح عـبري بعدما تمكن من الإطاحة بالشباب خارج المسابقة.

وفي المقابل، شق العروبة طريقه بنجاح للدور نصف النهائي لمسابقة الكأس في الموسم الكروي الحالي 2019/‏‏2020م، بعد أن تمكَّن من إقصاء مجيس في دور الـ32، والخابورة في دور الـ16؛ ليضرب بعدها موعدا مع النصر في الدور ربع النهائي للمسابقة، قبل أن يحسم الموقعه ويصعد إلى نصف النهائي.

وسبق أن توج العروبة بلقب الكأس الغالية 4 مرات في تاريخه أعوام 1993 و2001 و2011 و2015، ويطمح في الموسم الحالي في الصعود إلى منصة التتويج، ومعادلة رقم أهلي سداب والنصر في عدد مرات الفوز بلقب المسابقة الأغلى. وستلعب مباراة الإياب في 17 مارس المقبل على مجمع صور الرياضي.

تعليق عبر الفيس بوك