"أوريدو" تستعرض حلولها العصرية في المنتدى الإحصائي الخليجي

 

مسقط - الرؤية

شاركتْ Ooredoo عُمان في المنتدى الإحصائي الخليجي الثاني، الذي أقيم في فندق قصر البستان؛ في إطار جهودها لتمكين السلطنة من الانطلاق رقميًّا. وخلال المنتدى، وعلى مدار يومين، تم تسليط الضوء على آخر التطورات التقنية في الإحصاء وتحليل البيانات، وتأثيرها على النمو الاقتصادي والاجتماعي على حدٍّ سواء.

وتحدَّث عبدالعزيز جعفر مدير عام تطوير الأعمال التجارية وتقنية المعلومات والاتصالات في Ooredoo خلال الفعالية، واستعرض إمكانات الشركة في تحليل البيانات والدور المهم الذي يلعبه الذكاء الاصطناعي وأنظمة المعلومات الجغرافية.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة لدى Ooredoo: انطلاقا من دورنا كالشريك الرقمي الأمثل بالسلطنة، نلتزم بدعم شركات ومؤسسات القطاعين العام والخاص في تلبية المتطلبات المتجددة الناتجة عن التطورات التقنية والرقمية المتسارعة. ويعد تحليل البيانات جزءاً مهمًّا من هذا الدعم؛ فهو يسهم في تمكين الشركات من صناعة القرار، وإيجاد قيمة بصورة أفضل. وجاء المنتدى ليتيح أمامنا فرصة لنؤكد جاهزة Ooredoo على الوفاء بالمتطلبات الرقمية المتنامية بالسلطنة، ولنبرز التزامنا بالمساهمة في تحقيق رؤية 2040 التي تهدف لإيجاد مجتمع مستند إلى المعرفة.

وتضمَّنت قائمة الحضور في المنتدى الإحصائي الخليجي أكثر من 300 مشارك من مختلف والمؤسسات من مختلف أنحاء العالم؛ حيث أتاح أمامهم منصة لاستعراض حلولهم التقنية وتطبيقاتهم الذكية في إنتاج الإحصاءات والتحليلات ومعالجة البيانات. وتحرص Ooredoo على مساعدة عملائها في الاستفادة من مزايا العالم الرقمي والاستعداد للمستقبل؛ من خلال توفير حلول جديدة ومتقدمة للشركات بمختلف أنواعها وأحجامها.

تعليق عبر الفيس بوك