"برنش" مميز في "جي دبليو ماريوت" كل جمعة

 

مسقط - الرؤية

يدعُو فندق جي دبليو ماريوت مسقط -الفندق الوحيد من فئة الخمس نجوم في مدينة العرفان- ضيوفه وزوَّاره لخوض رحلة مذاقية جديدة عبر "برنش الجي دبليو" في مطعم "كيتشن 7"، وقضاء أجمل إجازات نهاية الأسبوع.

ومُستلهماً أجواءَه من رحلة بحار مشهور جاب العالم ليستكشف ألذ الأطباق، يقدم المطعم تشكيلة من المأكولات البحرية العُمانية الطازجة، والأطباق المحلية الشهية، وأطايب البحر الأبيض المتوسط التقليدية، والأطباق الآسيوية الأصيلة عبر محطات طهو حية، مع مزيج رائع من المشروبات في أجواء ترفيهية ممتعة.

وابتداءً من الجمعة، يُتيح الفندق لضيوفه تجارب مُثرية لا تُنسى للعقل والجسم والروح معاً. فمن خلال إطلالاته الخارجية على مساحات رحبة وتصاميم معمارية مُبتكرة، يُعد الفندق ملاذاً مثاليًّا للراحة والاستجمام واستعادة النشاط بعد أسبوع عمل حافل.

وقال جوزيبي ريسا المدير العام لفندق جي دبليو ماريوت مسقط: يجسد شعارنا "حضور الذهن والوعي الآني" فلسفة علامتنا التجارية، والتي تحظى بصيت عالمي لاهتمامها في دقة التفاصيل والتفرد في كل ما تقدمه. ونسعى عبر عرض "برنش الجي دبليو" إلى إتاحة الفرصة لضيوفنا وزوارنا لعيش تجربة متميزة تُنعش الجسم والعقل في إجازة نهاية الأسبوع عبر قائمة تضم أشهى النكهات المُبتكرة، والاستمتاع بمشاهدة أمهر طهاتنا هو يضفيون لمساتهم الإبداعية والفريدة على الأطباق.

وفي كلِّ جمعة، وابتداءً من الساعة 13:30 وحتى الساعة 16:30 مساء، يضمن "برنش الجي دبليو" قضاء أمتع الأوقات لجميع أفراد الأسرة. وسيكون الأطفال على موعدٍ مع زاوية البرنش اللذيذة الخاصة بهم وتشكيلة متنوعة من الأنشطة المرحة، مع توفير يصل إلى 50% للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 سنة، والأطفال دون 6 أعوام مجاناً.

تعليق عبر الفيس بوك