من بينها أكثر من 80 عنوانا جديدا

بيت الغشام تقدم قرابة 600 إصدار في معرض الكتاب 2020م

محمد الرحبي: نسعى للتطوير دائما ونقدم خصومات تصل إلى خمسين في المائة

 

تشارك مؤسسة بيت الغشام للصحافة والنشر والإعلان في معرض مسقط الدولي للكتاب، في دورته الخامسة والعشرين، التي تُقام خلال الفترة من 22 فبراير إلى الثاني من مارس 2020م، بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض.

وتقدم مؤسسة بيت الغشام في جناحها (4j1-4j4) تشكيلة واسعة من الإصدارات في مختلف فروع العلم ومجالات المعرفة والإبداع، سعياً منها لتلبية كافة تطلعات القراء وزوار المعرض الذين يبحثون عن كل جديد ومختلف.

وفي هذا السياق قال مدير عام مؤسسة بيت الغشام، الروائي محمد بن سيف الرحبي إن المؤسسة تشارك هذا العام بقرابة ستمائة عنوان، من بينها أكثر من ثمانين عنوانا جديدا، تضم البحوث والدراسات والرواية والشعر والقصة القصيرة وكتب الرحلات وكتب الأطفال والمقالات والنصوص وغيرها.

وأضاف الرحبي أن بيت الغشام تسعى كل عام لتطوير مشاركتها وتقديم الجديد على كافة المستويات، حيث ستكون المساحة هذا العام أكبر من العام السابق، كما حرصت المؤسسة على أن يكون الموقع في مكان بارز تسهيلا لوصول المرتادين والزوار.

وفيما يتعلق بالخصومات التي تُقدمها المؤسسة قال محمد الرحبي إن بيت الغشام تقدم هذا العام خصومات تتراوح بين 25% إلى 50%، كما أن هناك سلاسل بحثية مهمة تقدمها المؤسسة بأسعار رمزية تبلغ عشرة ريالات فقط، إلى جانب حفلات التوقيع اليومية التي سيحتضنها الجناح، بغية التعريف بالكاتب وإتاحة الفرصة للقاء بين الكتاب وقرائهم في فضاء المعرض.

 

تعليق عبر الفيس بوك