إقبال واسع من زبائن بنك مسقط على خدمات "مجان"

مسقط - الرؤية

يُوَاصل بنك مسقط تقديم الخدمات المصرفية المتميزة، وتشهد صالة "مجان" إقبالاً كبيراً من زبائن بنك مسقط للاستفادة من التسهيلات الحصرية؛ حيث يمكن لزبائن الأعمال المصرفية المميزة (أصالة) وزبائن الأعمال المصرفية الخاصة من حاملي البطاقات الخصم المباشر البلاتينية الدخول لصالة "مجان" بالمجان.

وكان بنك مسقط قد وقع اتفاقية مع العمانية لخدمات الطيران ضمن إستراتيجية البنك في مجال تقديم منتجات وخدمات خاصة للزبائن ومستخدمي بطاقات بنك مسقط؛ حيث يحرص البنك على إطلاق مثل هذه المبادرات بشكل متواصل بهدف تقديم قيمة مضافة للزبائن. ويأتي توقيع الاتفاقية ضمن إستراتيجية بنك مسقط في مجال تقديم منتجات وخدمات خاصة لزبائنه ومستخدمي بطاقات بنك مسقط، وتهدف هذه المبادرات إلى تعزيز ثقافة الدفع الإلكتروني؛ إذ سبق للبنك التعاون مع عدد من المؤسسات والشركات لتقديم خدمات وعروض مميزة للزبائن.

وتعدُّ صالة "مجان" استكمالاً مثاليًّا للخدمات عالية الجودة التي تجسد مفهوم الراحة والفخامة للمسافرين؛ بفضل ما تقدمه من مرافق وخدمات تم تصميمها بشكل عصري وجذاب تثري تجربة ومتعة السفر لدى ضيوفها؛ حيث تقع الصالة في الطابق السابع في مطار مسقط الدولي وتتمتع قاعة "مجان" بمساحة مميزة؛ بما يكفي لاستيعاب ما يصل إلى 300 مسافر على مدار الساعة، كما تقدم قائمة متنوعة من المأكولات العمانية والعالمية لضمان راحة الضيوف، كما توفر الصالة الراحة المطلقة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع مرافق رجال الأعمال؛ بما في ذلك خدمة الواي فاي، وإمكانية الوصول المجاني لأجهزة الكمبيوتر المحمولة والطابعات وآلات النسخ، إضافة لقاعة مؤتمرات، كما تتوافر غرف صلاة وغرف لعب الأطفال، إضافة إلى منطقة الاسترخاء ومشاهدة التلفاز وأكثر من ذلك.

وتتوافر هذه الخدمات مجانًا لجميع زبائن بنك مسقط حاملي بطاقة الخصم المباشر للأعمال المصرفية الخاصة وبطاقة الخصم المباشر للأعمال المصرفية المميزة (أصالة). ويمكن للضيوف المرافقين لحاملي بطاقات الخصم المباشر البلاتينية -بما في ذلك الأطفال- الاستفادة من جميع مرافق الصالة من خلال دفع رسوم مخفضة للدخول، وسيكون الدخول مجانا للأطفال ما دون سن السنتين.

تعليق عبر الفيس بوك