الأفضل مبيعًا في الصين للمرة الثالثة

39% زيادة في مبيعات "جيلي" في 2019

 

 

 

مسقط - الرؤية

 

لا تزال جيلي القابضة للسيّارات (جيلي للسيّارات)، المالكة لشركة فولفو ولوتس ولندن للسيارات الكهربائية، الشركة الصينية الأفضل مبيعاً في السوق العالمية بمبيعات تراكمية بلغت 1,361,560 وحدة لعام 2019، بزيادة سنوية قدرها 39.3%.

وعلى الرغم من الانتكاسة التي يشهدها سوق السيّارات في الصين، إلا أنّ جيلي حافظت على تقدمها الاستراتيجي، وعززت بنشاط قدرتها التنافسية العالمية، وحسَّنت في تشكيلة منتجاتها، وقادت الصناعة في تطوير عالي الجودة، وتجاوزت مبيعاتها السنوية 1.36 مليون وحدة.

وشهدت حصة جيلي في السوق نمواً ملحوظاً وساعدتها زيادة المبيعات في العام الماضي على الاحتفاظ بلقب بطل المبيعات في الصين -وهو اللقب الذي احتفظت به منذ عام 2017. ويعزى ارتفاع المبيعات إلى سيارات الطاقة المتجددة التي بيعت مجموعة 113,067 وحدة، أي ما يعادل زيادة سنوية بنسبة 68.6%. وفي الوقت نفسه، تم تصدير مجموعة 57991 سيارة في عام 2019، بزيادة سنوية قدرها 110.6% قامت جيلي أيضا بتسريع توسعها في الأسواق الخارجية؛ ونتيجة لذلك تحسنت صورة العلامة التجارية العالمية.

ومع إطلاق "العلامة التجارية الكهربائية بالكامل" جيومتري في عام 2019، التزمت مجموعة جيلي باستراتيجية تطوير المنتجات الثلاثية من خلال جيلي للسيارات ولينك أند كو وجيومتري. واستمر تطوير مصفوفة منتجات هذه العلامات التجارية في اتجاه الجودة والتقنية والقيمة العالية.

وبنى مركز تاول للسيارات - الموزع الوحيد لسيارات جيلي في السلطنة - ثقة العملاء على مدى عقود. وقال متحدث باسم مركز تاول للسيارات إنّ حصة جيلي في السوق قد نمت بشكل مطرد على مر السنين بفضل استراتيجيتها للتنمية ومجموعة منتجات عالية الجودة. ويمكن لأكثر من 7000 عميل في عمان أن يشهدوا على حقيقة أنّ جيلي هي علامة تجارية ليست فقط بأسعار معقولة للغاية ولكنّها أيضًا تمثل القيمة مقابل المال. ويتم تمثيل جيلي في عمان بمركز تاول للسيّارات، المعروف بمركباته التي تمت تجربتها واختبارها، والخدمة السريعة وتوافر قطع الغيار بنسبة تصل إلى 97٪، مع شبكة من 8 صالات عرض و12 منفذ خدمة و10 منافذ قطع غيار.

تعليق عبر الفيس بوك