الهلال السعودي يبدأ حملة الدفاع عن لقبه

انطلاق منافسات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.. اليوم

الرؤية – وليد الخفيف

تنطلق اليوم الإثنين منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2020، لمنطقة غرب آسيا، بإقامة 4 مباريات في المجموعتين الأولى والثانية، على أن تقام غدا الثلاثاء 4 مباريات للمجموعتين الثالثة والرابعة.

ويدشن الهلال السعودي حملة الدفاع عن لقبه الآسيوي، عندما يلاقي شهر خودرو الإيراني على إستاد نادي الوصل في دبي، ضمن منافسات المجموعة الثانية .

ويفتقد الشرطة العراقي لعاملي الأرض والجمهور في مواجهته الافتتاحية أمام ضيفه الاستقلال الإيراني، حيث تقام المباراة اليوم بين الجارين على إستاد فرانسوا الحريري في أربيل، وفي المباراة الثانية من المجموعة نفسها يلتقي الوحدة الإماراتي مع ضيفه الأهلي السعودي على إستاد آل نهيان في أبوظبي.

ومن المُقرر أن تُقام منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الإثنين 17 فبراير، حيث يلعب الشرطة مع الوحدة الإماراتي في أربيل، والأهلي السعودي مع الاستقلال الإيراني في الكويت

وفي المجموعة الثانية يلتقي باختاكور الأوزبكي ضيفه شباب الأهلي دبي على إستاد باختاكور في طشقند، وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الإثنين 17 فبراير، حيث يلتقي شباب الأهلي دبي مع الهلال في دبي، وباختاكور الأوزبكي مع شهر خودرو في طشقند.

 

تعليق عبر الفيس بوك