باريس سان جيرمان يتقدم نحو اللقب .. وموناكو يفوز على أنجيه

 

باريس - رويترز

 

 استعاد ماورو إيكاردي لمسته التهديفية ليقود باريس سان جيرمان للفوز 2-1 خارج ملعبه على نانت ومواصلة التقدم بثبات نحو لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم .

وهز إيكاردي، الذي لم يسجل في مبارياته الست الأخيرة، الشباك قبل اكتمال نصف ساعة من زمن اللقاء وأضاف تيلو كيرر هدفا آخر في الشوط الثاني قبل أن يقلص موزيس سايمون الفارق في القديقة 68.

ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 58 نقطة من 23 مباراة ويتفوق بفارق 15 نقطة على أولمبيك مرسيليا صاحب المركز الثاني الذي يواجه سانت إيتيين اليوم الأربعاء.

وتراجع نانت إلى المركز العاشر برصيد 32 نقطة.

وقاد هدف مبكر من لوك ريمي ليل صاحب المركز الرابع برصيد 37 نقطة للفوز 1-صفر بملعبه على ستاد رين الثالث ليقلص الفارق مع منافسه إلى ثلاث نقاط.

وبعد ثلاثة أيام من إظهار غضبه من تغييره خلال الفوز 5-صفر على مونبلييه في الدوري، بدأ كيليان مبابي مهاجم فرنسا المباراة بجانب إيكاردي بينما غاب نيمار عن اللقاء بسبب إصابة بسيطة في الضلوع.

ونجح إيكاردي، الذي لم يسجل منذ ثلاثيته خلال الفوز الساحق 6-1 على سانت إيتيين في دور الثمانية لكأس رابطة الأندية الفرنسية قبل شهر تقريبا، في هز الشباك في الدقيقة 29 بعدما أبدل طريق تسديدة من أنخيل دي ماريا.

 

وفي مباريات أخرى، فاز موناكو بمباراته الأولى في العام الجديد بعدما تغلب 1-صفر على أنجيه بفضل هدف في الشوط الأول سجله ستيفان يوفتيتش ليتقدم إلى المركز التاسع برصيد 32 نقطة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك