بريمن يزيح دورتموند ويبلغ ربع نهائي كأس ألمانيا

 

برلين - رويترز

 حقق فيردر بريمن المتعثر في دوري الدرجة الأولى الألماني فوزا مفاجئا 3-2 على بروسيا دورتموند في كأس ألمانيا لكرة القدم ليتأهل إلى دور الثمانية.

وصعق بريمن، الذي يصارع الهبوط في الدوري الألماني بعد خسارته ثماني من مبارياته العشر الأخيرة، ضيفه بهدفين في الشوط الأول.

وهز الوافد الجديد دافي زيلكه الشباك من مدى قريب في الدقيقة 16 وجعل ليوناردو بيتنكور النتيجة 2-صفر بتسديدة قوية بعد نصف ساعة.

وأنعش إشراك المهاجم المتألق إرلينج هالاند، الذي سجل سبعة أهداف في مبارياته الثلاث الأولى مع الفريق، في الشوط الثاني آمال الفريق الزائر وقلص المهاجم النرويجي الفارق في الدقيقة 67.

وأعاد ميلوت راشيتسا تفوق بريمن بفارق هدفين بعد ثلاث دقائق أخرى لكن لاعبا شابا آخر في دورتموند هو جيوفاني رينا البالغ من العمر 18 عاما سجل هدفا رائعا بتسديدة في الزاوية العليا للمرمى .

ورغم سلسلة من الفرص أتيحت لدورتموند قرب النهاية، من بينها فرصة ذهبية لهالاند بضربة رأس، نجح بريمن في الصمود ليخرج فائزا.

كما تأهل أينتراخت فرانكفورت إلى دور الثمانية بعدما أحرز فيليب كوستيتش هدفين ليقوده للفوز 3-1 على رازن بال شبورت لايبزيج وصيف البطل الموسم الماضي.

ويلتقي بايرن ميونيخ حامل اللقب مع هوفنهايم من أجل مكان في دور الثمانية اليوم  الأربعاء.

تعليق عبر الفيس بوك