"ماركا": ميسي غاضب وقد يرحل عن برشلونة

مدريد - الوكالات

أداء كبير قدَّمه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بقميص فريقه الحالي برشلونة، رغم الخسارة بثنائية نظيفة أمام فالنسيا، مساء السبت، على ملعب ميستايا في الدوري الإسباني.

وقالت صحيفة "ماركا" إنَّ ليونيل ميسي غاضب بسبب عدم نيله المساندة المطلوبة من قبل الزملاء في صفوف النادي، لاسيما في ظل غياب المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز للإصابة، المنتظر أن تمتد لأشهر مقبلة. وأضافت الصحيفة أنَّ أفضل لاعب في العالم مستاء من إدارة النادي برئاسة جوزيب ماريا بارتوميو بسبب التأخر في التعاقد مع مهاجم جديد في الشتاء الحالي لتعويض سواريز، رغم ارتباط النادي بضم مهاجمين أمثال رودريغو مورينو، لاوتارو مارتينيز وبيير أوباميانغ.

 وفشلت إدارة بارتوميو كذلك في تحقيق رغبة ميسي بضم البرازيلي نيمار في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، كما لم تتمكن من التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل؛ مما زاد من معاناة البلوغرانا في الموسم الحالي. ويحق لميسي الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم الجاري؛ مما دفع اللاعب للتفكير بقوة في مستقبله مع النادي في حال بقي الوضع على ما هو عليه، وفشل في تحقيق الألقاب مع الفريق في الموسم الحالي.

ويشعر اللاعب الأرجنتيني بالكثير من الإحباط بسبب عدم فهم اللاعبين لأسلوب المدرب الجديد كيكي سيتيين، خاصة وأنه كان يعارض فكرة رحيل المدرب السابق آرنيستو فالفيردي.

تعليق عبر الفيس بوك