بعد الخسارة من كوريا الجنوبية

مدرب الأردن: نمتلك لاعبين واعدين لمستقبل المنتخب الأول

 

باثوم ثاني – الوكالات

 أشاد أحمد عبد القادر، مدرب منتخب الأردن، بلاعبي فريقه متوقعاً أن يشكلوا أساس المنتخب الوطني الأول في المستقبل القريب، وذلك رغم خسارتهم أمام كوريا الجنوبية 1-2 على إستاد ثاماسات في باثوم ثاني في ربع نهائي بطولة آسيا تحت 23 عاماً 2020 في تايلاند.

وتأهل المنتخب الكوري الجنوبي ليتقابل في الدور قبل النهائي مع أستراليا التي تغلبت على سوريا 1-صفر بعد التمديد يوم السبت.

وقال عبد القادر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "أبارك للمنتخب الكوري الجنوبي، وحظا أوفر للاعبينا الذين كانوا شجعان، في الشوط الثاني كنا نسعى لصنع العديد من الفرص، وتمكّنا من تسجيل هدف التعادل وكان بإمكاننا أن نسجل الهدف الثاني".

وأضاف: "كانت خطتنا أن نقدم كل أوراقنا خلال الشوط الثاني، وهذا ما ظهر من خلال مستوى الفريق وكذلك التبديلات التي قمنا بها".

وتابع: اللاعبون الموجودون في الفريق معظمهم صغار السن من مواليد عام 1999 و2000، وهم مستقبل الكرة الأردنية، وسوف يعتمد عليهم المنتخب الوطني في السنوات المقبلة.

وكان منتخب كوريا الجنوبية تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاث مباريات، حيث فاز على الصين 1-صفر وعلى إيران 2-1 وعلى أوزبكستان 2-1.

في المقابل حصل المنتخب الأردني على المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق الأهداف خلف الإمارات المتصدرة، بعدما فاز على كوريا الشمالية 2-1 وتعادل مع فيتنام سلبيا ومع الإمارات 1-1.

 

تعليق عبر الفيس بوك