مشايخ ومسؤولي ولاية ينقل يجددون العهد والولاء لجلالة السلطان هيثم بن طارق

...
...
...
...
...
...
...

 

ينقل- ناصر العبري

 

قدّم أهالي ولاية ينقل، أسمى آيات الولاء والطاعة والتبريكات إلى صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم -حفظه الله- على تولية مسؤولية البلاد خلفا للسلطان قابوس بن سعيد بن تيمور، طيّب الله ثراه، معاهدينه على العمل والسير معه، لاستكمال مسيرة النجاح التي حققتها عمان، طول 50 عامًا.

وقال سعادة الشيخ سيف بن عبدالله بن سالم المعمري، والي ينقل بمحافظة الظاهرة:"يشرقني ويسعدني أن أرفع إلى المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم -حفظه الله ورعاه- أسمى آيات التهاني والتبريكات لتولي جلالته مقاليد الحكم في البلاد ونعاهده على السمع والطاعة في العسر واليسر وفي المنشط والمكره لما فيه خير هذا الوطن".

من جانبه قال الشيخ عامر بن سعيد العلوي: "أتشرف بأن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لمولانا صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم، بمناسبة تسلمه مقاليد الحكم في البلاد خلفا للمغفور له جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور -طيّب الله ثراه- مبايعين جلالته على الولاء والطاعة، ونسأل الله أن يوفق جلالته على استكمال مسيرة البناء والتطور والازدهار في هذا الوطن العزيز".

أمّا سعادة المهندس علي بن سالمين العلوي، عضو مجلس الشورى ممثل ولاية ينقل فقال: "نجدد الولاء والطاعة والعهد على المضي قدما خلف قيادة صاحب الجلالة هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه- الحكيمة بكل همة وعزم واقتدار".

وأضاف العلوي: "ندعو الله عز وجل أن يحفظ عُمان الغالية وينعم على شعبها بالخير، والطمأنينة وراحة البال على الدوام، وأن تواصل التطور والتقدم والنماء".

وقال على بن خميس العلوي عضو المجلس البلدي: "نرفع أصدق وأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم -حفظه الله ورعاه- بمناسبة تولي جلالته قيادة الوطن العزيز كما نبايعه على الولاء والطاعة".

وقال محمد بن صالح البادي، عضو المجلس البلدي: "أتقدم بأسمى آيات التبريكات والتهاني للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم لتسلمه مقاليد الحكم في البلاد معاهدين جلالته على المضي قدما خلف قيادته الحكيمة".

بدوره قال خالد بن خميس بن سالم الجرادي، مدير بلدية ولاية ينقل: "يسرني أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم بمناسبة تسلّمه مقاليد الحكم في البلاد، معاهدين جلالته على المضي قدما خلف قيادته الحكيمة، ونبايعه على الولاء والطاعة لمقامه الكريم سائلين الله أن يوفق جلالته لاستكمال مسيرة البناء والتطور في هذا الوطن العزيز".

تعليق عبر الفيس بوك