الأربعاء, 11 ديسمبر 2019
26 °c

مدرب "الأسود": الاعتماد على البدلاء لتجهيز الأساسيين لنصف النهائي

الإثنين 02 ديسمبر 2019 10:52 م بتوقيت مسقط

مدرب "الأسود": الاعتماد على البدلاء لتجهيز الأساسيين لنصف النهائي

الدوحة - وليد الخفيف

عبَّر سريتشكو كاتانيتس مدرب المنتخب العراقي عن رضاه لنتيجة التعادل السلبي أمام اليمن في الدور الأخير من دور المجموعات لبطولة كأس الخليج العربي "خليجي 24"، مشيراً إلى أنه اعتمد على تشكلية من البدلاء لمنح الأساسيين الراحة اللازمة لتقديم أقوى أداء في الدور نصف النهائي.

وقال في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المُباراة: "لم تكن المباراة على درجة كبيرة من الأهمية لنا، لأننا حصلنا على بطاقة التأهل مبكراً، لقد حاولت منح اللاعبين الراحة واعتبارها مباراة ودية غير أن الطرد أدى إلى إرهاق اللاعبين نظراً لقيامهم بجمهور كبير لتعويض النقص العددي".

وأضاف مدرب أسود الرافدين الفائز على قطر والإمارات قائلا "أعلم أن الصحافة والإعلام العراقي ينتقدني، فهم يبحثون عن الفوز في كل مباراة.. عليهم إذن أن ينزلوا لأرضية الملعب واللعب بدلاً منِّا.. لا يمكن لي أن أشرك اللاعبين الأساسيين في مباراة لا أهمية لنتيجتها. لقد قمت بما أراه صحيحًا ومنحت بعضهم الراحة لضمان أداء افضل في نصف النهائي". ورفض كاتانيتس التعقيب على قرار الحكم بطرد لاعبه قائلاً "لا أعلم مدى صحة قرار الحكم من عدمه". واختتم بالتعبير عن رضاه بالنتيجة، وقال: "تأهنا في صدارة المجموعة دون خسارة وعلينا أن ننظر فيما يمكن أن نقوم به في نصف النهائي".

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية