قصر البستان ضمن أفضل 15 فندقا في الشرق الأوسط

مسقط- الرؤية

حلّ فندق قصر البستان، ريتز- كارلتون في قائمة أفضل 15 فندق في منطقة الشرق الأوسط، وذلك عن فئة “اختيارات القراء” ضمن جوائز “كوندي ناست ترافيلر” لعام 2019.

وشارك أكثر من 600000 من قراء المجلة تقييمهم وأذواقهم عن تجارب السفر التي حظوا بها حيث سلطوا الضوء على أبرز الأماكن والوجهات التي قاموا بزيارتها وأفضل سُبل السفر الحالية.

وتعد جوائز “كوندي ناست ترافيلر” الأكثر شهرة على مستوى العالم وتهدف إلى تكريم كل ما هو مميز في قطاع السفر مما جعلها تشتهر بلقب “الأفضل في قطاع السفر”. ويمكن الاطلاع على قائمة الفائزين على الموقع الإلكتروني للمجلة www.cntraveler.com/the-bests/readers-choice-awards.

وقالت كاترين هيرز مدير عام فندق قصر البستان، ريتز- كارلتون: "نفتخر بهذا التكريم المرموق ونعتبره وسام على صدورنا نعتز به وخاصة لأنه من إحدى أبرز الجوائز وأهمها في قطاع السفر والسياحة وتعتمد في الأصل على تقييمات ضيوفنا. ففريق عملنا يعمل بكل شغف وتفاني لكي نثري ضيوفنا بتجربة إقامة لا تنسى سماتها كرم الضيافة العُمانية الأصيلة ابتداءً من وصولهم وفي كل لحظة يقضونها في رحاب الفندق. كما أن هذه الجائزة هي ترجمة حقيقية لخدماتنا الفريدة وجودة التجربة التي نقدمها لمحبينا". وأضافت: "سنواصل سرد أسطر جديدة في قائمة إنجازاتنا ونجاحاتنا حيث سنركز جهودنا لتعزيز مكانة السلطنة كوجهة سياحية عالمية ولنقدم للضيوف أوقاتٍ تحفر في الذاكرة وتجعلهم يعودون إلينا مراراً وتكراراً".

يشار إلى أن فندق قصر البستان، ريتز – كارلتون يرتمي أحضان واحة خضراء نضرة بين الجبال ومياه بحر عُمان اللازوردية ونجح على مدار أكثر من 30 عام في إرساء معاييرٍ جديدة في قطاع الضيافة. ويتضمن الفندق تشكيلة رائعة من المرافق التي تمزج بين عراقة الماضي وحداثة المستقبل بملامح محلية أصيلة وتصاميم عالمية غير مسبوقة. وطالما يثري الفندق تجربة ضيوفه بكرم الضيافة العُمانية الأصيلة، وبموقعه ذي الإطلالات الخلابة، ومطاعمه عالمية المستوى، وسبا الحواس الست التي تقدم لهم مجموعة من علاجات تجديد النشاط والاسترخاء. كما وهو أيضاً الملاذ المثالي للأحباء والعائلات والضيوف والمسافرين حيث يعدهم بذكريات لا تنسى وتدوم للعمر بأكمله.

تعليق عبر الفيس بوك