الأربعاء, 23 أكتوبر 2019
22 °c

إطلاق نسخة جديدة من الخطة الرقمية لـ "عُمان العربي"

الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 05:10 م بتوقيت مسقط

إطلاق نسخة جديدة من الخطة الرقمية لـ "عُمان العربي"

مسقط – الرؤية

كشف بنك عُمان العربي أمس عن النسخة الجديدة من خطته الرقمية تحت مسمى "خطوة نحو المستقبل" متضمنة مجموعة متطورة من حلول وتسهيلات الدفع الإلكتروني في إطار جهوده المستمرة لتعزيز خدماته الرقمية ومساعدة عملائه على التفرغ بشكل أكبر لحياتهم الخاصة.

وقال رشاد المسافر: أطلق بنك عُمان العربي منذ سنوات خطة رائدة للتحول الاستراتيجي تستهدف تعزيز حضوره على الساحة الرقمية التي تعد المجال الأوسع للتنافس حالياً، ويستند عملنا إلى هدف رئيسي يتمثل في تعزيز تجربة العملاء الشاملة مع البنك، واستطعنا أن نحقق العديد من النتائج الإيجابية خلال السنوات القليلة الماضية. و في العام الجاري أطلقت دائرة خدمات الأفراد خطة موسعة لتوظيف أحدث التقنيات من أجل إيجاد حلول عملية لمساعدة عملائنا خلال حياتهم اليومية وتقديم قيمة مضافة حقيقة يمكنهم الاستفادة منها. وقد جاءت حملة "خطوة نحو المستقبل" لتجمع تحت مظلتها هذه الجهود الهادفة على المستوى الرقمي، واستطعنا إطلاق النسخة الأولى منها بنجاح في يناير من العام الجاري، ونجتمع لإطلاق النسخة الثانية والتي ستتضمن الكثير من الخدمات والمنتجات والعروض القيمة لعملائنا.

وتضمن المؤتمر الصحفي عرضاً تفصيلياً عن النسخة الثانية من الخطة، قدمه رشاد بن جعفر الشيخ، نائب رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد، وتحدث عن الحلول المقدمة في النسخة الأولى والاستجابة الكبيرة التي تلقتها من قبل الزبائن والتي شكلت الدافع لتطوير مزيد من الحلول العملية لمساعدة العملاء على التفرغ لحياتهم الشخصية.

وقال رشاد الشيخ: تتضمن النسخة الجديدة من خطوة نحو المستقبل العديد من الخدمات العملية التي تساعد العميل على تنظيم حياته وترشيد الوقت والمال معاً، فعلى سبيل المثال، تم تطوير التطبيق الذكي للبنك ليقدم خدمة سداد فواتير الخدمات العامة مثل الماء والكهرباء مباشرة وفي جميع أنحاء السلطنة، كما تمّ تطوير تطبيق جديد مخصص لنقاط المكافآت من بنك عمان العربي والتي يحصل عليها العميل من خلال استخدامه لبطاقته الائتمانية، التطبيق الجديد يتيح للعميل متابعة رصيده من النقاط واستردادها بالشكل الذي يرغب فيه سواء من خلال التسوق بها بدلاً عن النقود، أو استرداد قيمتها نقداً. وقد دخل البنك في مجموعة واسعة من الشراكات مع أكثر من 150 علامة تجارية رائدة، وأصبح بإمكان عملاء البنك التسوق من هذه المحلات والحصول على خصومات دائمة وحصرية، إلى جانب إمكانية الدفع باستخدام نقاط المكافآت.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية