الأربعاء, 23 أكتوبر 2019
22 °c

مركز خدمات جديد لـ"الزبير الشمالية" في بركاء

الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 05:06 م بتوقيت مسقط

مركز خدمات جديد لـ"الزبير الشمالية" في بركاء

 

بركاء – الرؤية

نقلت مؤسسة الزبير الشمالية مركز خدمات المصنعة إلى مقره جديد في بركاء بهدف تسهيل الخدمات للعملاء في الرستاق والمصنعة وبركاء، ومن المتوقع أن يسهم المقر الجديد في تسهيل الوصول إلى خدمات المركز والاستفادة من تسهيلاته الحديثة والمتقدمة.

ويقع المقر الجديد قريبًا من معرض السيارات في قلب المنطقة الصناعية في بركاء، موسِّعًا بذلك نطاق قاعدتها التشغيلية لتلبي احتياجات العملاء الراغبين في خيار سهل ومريح خارج أطراف مسقط. وسيساهم في تعزيز مكانة مدينة بركاء باعتبارها مركزًا ناشئًا للأعمال التجارية، كما ستساعد صالة العرض في الجمع بين المبيعات والاحتياجات الخدمية لعملاء ميتسوبيشي في المنطقة وحولها، بما في ذلك المصنعة والرستاق.

وقال أشرف مصطفى، المدير الوطني للخدمة في الشركة العامة للسيارات حول نقل مركز المصنعة تلبيةً لرغبة العملاء بمكان يسهل الوصول إليه خارج العاصمة مسقط: على الرغم من أن صالة عرض بركاء تعد موقعًا بارزًا وفاعلًا للعملاء ممن يعيش خارج العاصمة، لكن فكرنا في تدشين مركز خدمات ليدعم كفاءة العمل القائم في صالة العرض إذ كنا نبحث عن أفضل الخيارات الممكنة لتأسيس مركز في مكان يسهل الوصول إليه لتقديم خدمات ما بعد البيع للأفراد القادمين من الرستاق والمصنعة وبركاء.

وإيذانًا بافتتاح مركز الخدمات الجديد، سيتمكن عملاء ميتسوبيشي من الاستفادة من مجموعة من الخدمات بكل سهولة ويكونوا بذلك قد وفروا متسعًا من الوقت عوضًا عن اللجوء إلى مراكز أبعد مسافةً. ويضمن مسؤولو قسم الخدمات تلبية شتى احتياجات العملاء بأعلى مستوى من الخدمة والجودة.

وأشار أشرف إلى نمو ملحوظ في عدد مركبات ميتسوبيشي في البلاد، الأمر الذي يتطلب الالتزام بنهج واستراتيجية متينة لتقديم خدمات ما بعد البيع على مستوىً رفيع من الجودة. وعلى اعتبار أنّ عملاءنا من المهتمين بالتقنية الحديثة، فهم يعتمدون على مركباتهم للاستعمال اليومي سواء كان للعمل أو المتعة، الأمر الذي يتطلب توفير مركز متكامل يقدم خدمات الصيانة السريعة، لذلك كان من الضروري تدشين مركز الخدمة الجديد في المنطقة الصناعية في بركاء لتكون منصة متكاملة مع توفر صالة العرض الحالية. وتوصي الشركة العامة للسيارات عملاءها باتباع كتيب الخدمة الموجود في السيارة من وقت لآخر، وتحديد مواعيد مع المركز في الموعد المحدد. وسيتولى فريقنا من التقنيين الماهرين العناية بالمركبات عند صيانتها تحت سقف المركز الجديد المزوَّد بمعدات فحص حديثة ومتطورة مما يضمن صيانة المركبة بكفاءة عالية وفي وقت قصير.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية