الأربعاء, 23 أكتوبر 2019
22 °c

"تكوين": الاتحاد يتصدر.. و"الصقور" ينشد العودة لـ"الأضواء"

الأحد 06 أكتوبر 2019 07:12 م بتوقيت مسقط

"تكوين": الاتحاد يتصدر.. و"الصقور" ينشد العودة لـ"الأضواء"

الرؤية - وليد الخفيف

يُواصل نادي الاتحاد انطلاقته الرائعة بدوري "تكوين"؛ إذ يتصدر المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بعد فوزه على أهلي سداب بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الجمعة، بينما تجمَّد رصيد الخاسر عند نقطة واحدة، محتلا المركز الثالث، متساويا مع نادي بوشر، ويبقى للأخير مباراة مؤجلة.

وكان الاتحاد قد استهلَّ المسابقة بالفوز 2-1 على جاره صلالة في الجولة الأولى. ويتذيل قريات المجموعة الأولى بعدما خسر في أول ظهور له أمام صلالة بهدف؛ ليحقق الأخير فوزه الأول بعد تعثره في الجولة الأولى، رافعا رصيده إلى 3 نقاط من مباراتين.

ويتصدَّر عبري المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط من مباراتين؛ وذلك إثر فوزه على سمائل 3-2، فيما تجمد رصيد الخاسر عند نقطة واحدة من تعادله في الجولة الأولى مع البشائر.

وفي المجموعة نفسها، حقَّق الوسطى فوزا مهمًّا خارج دياره في مباراته الأولى هذا الموسم، عندما تخطى البشائر بهدف، رافعا رصيده 3 نقاط، فيما تجمد رصيد البشائر عند نقطة واحدة. ويعتلي الشباب المجموعة الثالثة؛ حيث حقق ركلة بداية موفقة بالفوز على الخابورة بهدف، وتذيل الخاسر المجموعة بلا رصيد، أما مجيس والمصنعة فرضيا بالتعادل الإيجابي 1-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب البحري.

ويبدو أنَّ الصراع في المجموعة الثالثة سيكون محتدما بين أندية الباطنة: الشباب ومجيس والمصنعة والخابورة، فطموحاتهم معقودة على العودة لدوري الأضواء؛ فالصقور تنشد عودة سريعة لمكانها الطبيعي، وكذلك البحري الذي هبط الموسم الماضي. أما المصنعة، فتجاوز الثانية الموسم الماضي قبل الدمج وماض قدما في عودة السهام الحمراء إلى الأضواء، وتبدو تطلعات فهود الخابورة كبيرة في تحقيق الأمنيات بعد فترة تجميد انتهت بعودة النادي الذي يعد إضافة كبيرة للمسابقة.

وفي المجموعة الرابعة، يتساوى بدية ومصيرة وصور والطليعة عند 4 نقاط، ويتذيل المضيبي الترتيب بلا رصيد من النقاط في مباراتين تلقى فيهما الخسارة. واستهل بديه مشواره بالفوز على المضيبي في أرض الأخير 2-1، ويبقى للفائز مباراة مؤجلة، وعوض الطليعة خساراته أمام صور في المرحلة الأولى بالفوز على مصيرة بهدف.

ويتصدر عبدالمجيد سعيد لاعب نادي الاتحاد سباق الهدافين بأربعة أهداف، ثم بدر نصيب لاعب صلالة وديوب نداكهتي لاعب عبري وغيزلين موجو لاعب سمائل ولكل لاعب هدفان في رصيده.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية