الأربعاء, 23 أكتوبر 2019
22 °c

"صحار الدولي" يوسع نطاق الدفع الإلكتروني عبر محفظة eFloos

الأحد 06 أكتوبر 2019 05:44 م بتوقيت مسقط

"صحار الدولي" يوسع نطاق الدفع الإلكتروني عبر محفظة eFloos

 

مسقط – الرؤية

أبرم صحار الدولي شراكات مع مجموعات تجارية جديدة لتوفير خدمات الدفع الإلكتروني من خلال محفظة eFloos الرقمية للاستفادة من حلول الدفع السهلة والسريعة والآمنة التي تقدمها المحفظة الرقمية التي تم تدشينها كجزء من الشراكة الاستراتيجية مع عمانتل، الأمر الذي يترجم حرص صحار الدولي على المساهمة في تعزيز الدفع عبر الهواتف الذكية في السلطنة.

وبات بإمكان مستخدمي eFloos إجراء عمليات الدفع لمختلف المنتجات والخدمات المتاحة عبر شبكة الإنترنت في جميع أنحاء السلطنة عبر استخدام محفظة eFloos أو من خلال أجهزة نقاط البيع المتوفرة في المنافذ الرائدة للبيع بالتجزئة.

وتم توقيع الاتفاقيات الجديدة بين صحار الدولي ومتاجر مختلفة تضم كارفور وتيم هورتونز، وأجمل للعطور، ومجوهرات أرجان وكارجين وبيجمز وسينما لونار وموريش ورافينا وعمان فون، وكليوباترا. وبموجب هذه الاتفاقيات، ستقدم المجموعات التجارية المسجلة بنظام eFloos خدمات دفع إلكتروني في متاجرها المنشرة في كافة أرجاء السلطنة.

وقال خليل الهديفي، مدير عام التجزئة المصرفية بصحار الدولي: تترجم هذه الاتفاقية التزامنا بتعزيز الجهود الرامية نحو التحول الرقمي في السلطنة، وفي ظل الاتفاقيات الجديدة أصبح الآن بإمكان زبائن eFloos الوصول إلى أكثر من 461 منفذ بيع منتشرة في مختلف أنحاء السلطنة بطريقة دفع سهلة. وتمكن محفظة eFloos الشركات من التغلب على عقبات الدفع التقليدي التي كانت تواجهها من قبل، حيث باتت هذه المحفظة وسيلة للشركات لتوسيع قاعدة زبائنهم. ونهدف في صحار الدولي من خلال إبرام اتفاقيات مع مجموعات ومحلات مختلفة إلى توفير خدمة لشريحة أكبر من الزبائن في مختلف أرجاء السلطنة، وذلك ضمن استراتيجيتنا لتوفير حلول رقمية مبتكرة تساهم في تغيير ثقافة الدفع التقليدي في المجتمع.

وتوفر محفظة eFloos حلول سريعة وآمنة وسلسة للمستخدمين للدفع وتحويل مبالغ باستخدام أي بطاقة خصم صادرة في السلطنة، الأمر الذي يوسع تسهيلات الدفع الإلكتروني، وللاستفادة من هذه الخدمة، يمكن للزبائن تحميل تطبيق eFloos من الآبل ستور لنظام IOSو البلاي ستور لنظام Android .

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية