الأربعاء, 23 أكتوبر 2019
22 °c

ترتدي فستان الزفاف في كل مكان بعد عام من زفافها!

الأحد 06 أكتوبر 2019 08:54 ص بتوقيت مسقط

ترتدي فستان الزفاف في كل مكان بعد عام من زفافها!

 

ترجمة- رنا عبدالحكيم

أنفقت امرأة أسترالية أكثر من 1000 دولار لشراء فستان زفافها، لكن يبدو أنها عقدت العزم على أن تستفيد بثمنه لأطول فترة ممكنة، فقد ارتدته في كل مكان لمدة عام كامل بعد زفافها، بحسب ما ذكر موقع أوديتي سنترال.

وتبنت تامي هول البالغة من العمر 43 عامًا نمط حياة مناهض للاستهلاك في عام 2016، بعد أن انتبهت بعد رحلة إلى الهند إلى ما نستهلكه كمجتمعات. وفيما بعد تعهدت بعدم شراء أي ملابس أو أحذية جديدة لمدة عام كامل بعد أن عادت إلى منزلها في أديليد في جنوب أستراليا. لكن في العام الماضي ومع اقتراب يوم زفافها، واجهت معضلة محيرة؛ حيث أرادت أن تبدو في مظهر جيد في أهم يوم بحياتها، لكن كيف تبرر إنفاق ثروة صغيرة على الفستان الذي سترتديه فقط في ذلك اليوم؟ في النهاية، قررت فقط الاستفادة من قيمة الفستان بطريقتها الخاصة.

وتقول تامي "في النهاية قررت أنه إذا كنتُ سأرتدي فستان زفاف، فسأحرص على ارتدائه مرارًا وتكرارًا". وأضافت "لقد ارتديته للقيام بأشياء مثل لعب كرة السلة وصيد الأسماك، وحتى السير عبر الطين". ومضت تقول: "المرة الأولى التي ارتديته فيها بعد حفل الزفاف كانت للتصويت في الانتخابات الأسترالية في أوائل عام 2019، موضحة أنه ومنذ ذلك الحين، كنت أرتديه في مختلف المناسبات والأماكن، وكان ارتداءه على متن قطار مزدحم أمرًا مضحكًا بشكل خاص، لكنني ارتديته للطبخ والقيام بالأعمال المنزلية ولألعب كرة القدم وفي التمارين الرياضية وحتى عند قطع الخشب".

كان الناس ينظرون إلى تامي باستغراب، لكن لم تتلقَ أي تعليقات سلبية. على أي حال فهي لا تهتم بالفعل لذلك، لأن ارتداء الفستان عدة مرات كانت الطريقة الأخلاقية التي يمكن أن تفكر بها لتبرير تكلفة فستان زفافها.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية