"إنفينيتي" تطرح "الكروس أوفر QX70" بقسط شهري مخفض

 

 

 

مسقط – الرؤية

 

تُعد QX70 رمزًا لتصميم إنفينيتي التقدمي، وتبرز عن غيرها من سيارات "الكروس أوڤر" العادية الفخمة بمزيجها الفريد من التصميم الديناميكي الهوائي؛ والأداء القوي دون تضحية بأي جانب من رفاهيتها أو متعة قيادتها. ومع خطوط مستوحاة من السيارات الرياضية، تترك إنفينيتي QX70 انطباعًا فوريًا وعزيزًا. وتستمر هذه "الكروس أوڤر" ذات الأداء المتميز في إثبات جدارتها بالرفاهية الفخمة ووسائل المتعة والترفيه الداخلية وتجربة القيادة المميزة.

وتتوفر الكروس أوڤر الرياضية الأصلية إنفينيتي QX70 بقسط شهري مخفض يبلغ 232 ريالاً. ويظل طراز إنفينيتي QX70 أكثر تصميمات إنفينيتي جرأة مع سمات الكروس أوڤر الرياضية مما يجعلها مثالية لكل من يطمح في امتلاك سيارة رياضية بتصميم مميز وجريء، لكنها مُصممة بتصميم داخلي فسيح ومريح لجميع أفراد الأسرة. ويطبق القسط الشهري المخفّض بقيمة 232 ريالا على طراز 2019 من إنفينيتي QX70 طراز 3,7 (3.7 LUX SENSORY) يتم احتساب القسط على أساس دفعة مقدمة 20٪، وسعر فائدة ثابت يبلغ 4,25٪ لمدة 72 شهرًا من القرض.

 

وقال متحدث من شركة إنفينيتي عُمان: يشتمل الطراز إنفينيتي QX70 على خطوط خارجية مستوحاة من السيارة الرياضية، مع خط سقف مائل يعمل على تسهيل تدفق الهواء مما ينتج عنه ديناميكا هوائية فعّالة تقلل من الاضطراب لاستهلاك أقل للوقود وركوب أكثر هدوءًا، مما يترك انطباعًا فوريًا ولا يُنسى. وتشتمل QX70 على محرك سداسي السلندرات V6 سعة 325 حصانًا بقوة 3,7 لترًا مع تقنية VVEL (رفع الصمام المتغير) وناقل حركة أوتوماتيكي ذي سبع سرعات.

تعليق عبر الفيس بوك