"QNB" تستعد لافتتاح فرع جديد في هونغ كونغ

 

 

مسقط – الرؤية

 

حصلت مجموعة QNB، المؤسسة المالية الرائدة في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا، على جميع الموافقات التنظيمية اللازمة من هيئة النقد في هونغ كونغ لافتتاح أول فرع لها في هونغ كونغ التي تعتبر أحد أهم المراكز المالية في العالم.

وستقدم مجموعة QNB من خلال الفرع مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية، إلى جانب تقديم خبرتها الطويلة في مجالات إدارة الثروات، والمحافظ الاستثمارية، وتمويل المشاريع، إضافة الى توفير حلول مصرفية ذكية ومجموعة منتجات وخدمات مبتكرة.

وقال السيد عبد الله مبارك آل خليفة الرئيس التنفيذي بالوكالة لمجموعة QNB إن الحصول على الموافقة على افتتاح فرع للمجموعة في هونغ كونغ هو خطوة مهمة ضمن استراتيجية التوسع الدولية التي تنتهجها المجموعة للحفاظ على ريادتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا.

وأضاف السيد آل خليفة: من المتوقع أن يستمر النمو في كل من هونغ كونغ والصين، مدفوعًا بالفرص التجارية والاستثمارات المباشرة وفرص الإنفاق الكبيرة على البنية التحتية. وسيوفر فرع هونغ كونغ فرصة لمجموعة QNB لجذب الاستثمارات والتدفقات التجارية في هذه السوق الواعدة.
ويتدفق حجم كبير من تجارة هونغ كونغ عبر البلدان التي تتواجد فيها مجموعة QNB، كما تعد هونغ كونغ بوابة لعملاء المجموعة إلى بر الصين الرئيسي وآسيا. وعلاوة على ذلك، يمكن لهذه الخطوة الهامة المساهمة في دفع عجلة الاستثمارات الصينية في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتتواجد مجموعة QNB في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 30,000 موظف في أكثر من 1,100 فرعا ومكتبا تمثيليا، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,400 جهاز.

 

تعليق عبر الفيس بوك