الأربعاء, 23 أكتوبر 2019
22 °c

نظام التعليق النشط يضع "مرسيدس GLE" في الصدارة

السبت 28 سبتمبر 2019 04:38 م بتوقيت مسقط

The New Mercedes - Benz GLE (4)

 

 

مسقط – الرؤية

تتميز سيارة مرسيدس-بنز GLE الجديدة بمجموعة واسعة من التجهيزات المبتكرة. وعلى سبيل المثال، يعتبر نظام التعليق النشط الذي يعمل بجهد 48 فولت النظام الأوّل من نوعه على مستوى العالم، كما أصبحت المقصورة الداخلية أكثر اتساعاً وراحة، مع إمكانية الحصول على صف ثالث من المقاعد عند الطلب. ويمتاز نظام المعلومات والترفيه بوجود شاشات أكبر، إضافة إلى شاشة العرض على الزجاج الأمامي الملونة بالكامل، ونظام الوسائط المتعددة (MBUX) مع وظائف مساعدة السائق، والذي يمكنه التعرّف على حركات اليد والذراع ودعم تشغيل الخصائص التي يريدها السائق.

ولا تقتصر مزايا التصميم الخارجي للسيارة على الحضور والقوة، إنما تُرسي أيضاً معايير جديدة على صعيد الديناميكيا الهوائية في فئة سيارات الدفع الرباعي كما جاء نظام الدفع الرباعي 4MATIC  الجديد ليوفر قدراً كبيراً من الرشاقة على الطريق والأداء المتفوق على الطرق غير الاعتيادية

وقال أوله كالينيوس، عضو مجلس إدارة شركة دايملر أيه جي المسؤول عن أبحاث المجموعة وتطوير سيارات مرسيدس-بنز: في 1997 طرحت مرسيدس-بنز فئة سيارات الدفع الرباعي عبر إطلاقها فئة M-Class. ومنذ ذلك الحين، اختار أكثر من مليوني عميل من عملائنا اقتناء هذه السيارة رُباعية الدفع، وستواصل سيارة GLE الجديدة قصة النجاح هذه بفضل مفهوم التحكم الجديد وأنظمة مساعدة السائق المبتكرة، والمحرك الجديد، والمقصورة الأكثر رحابةً.

ومن جانبه، قال جوردن فاجنر، رئيس فريق المصممين في شركة دايملر أيه جي: تتميز سيارة GLE الجديدة بالتصميم الفريد والفخم الذي يميز سيارات مرسيدس-بنز، وتحافظ على أصالة أدائها كسيارةٍ رباعية الدفع. وتجسّد السيارة، من خلال هويّتها التصميمية، فلسفتنا القائمة على مفهوم النقاء الحسّي في التصميم، وبالتالي فهي تمثل الفخامة المعاصرة. وتستمد المقصورة الداخلية سحرها من التباين ما بين التصميم الفاخر والأنيق مع التكنولوجيا الرقمية الفائقة التي يعرضها نظام الوسائط المتعددة (MBUX). وتتميز سيارة GLE الجديدة بأفضل مستوى من أنظمة الديناميكيا الهوائية في فئتها، حيث يبلغ مُعامل السحب فيها 0.29.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية