"تكوين": "الاتحاد" يتصدر المجموعة الأولى "مؤقتا".. وصلالة "بلا نقاط"

 

الرؤية – وليد الخفيف

حقق صور والاتحاد بداية مثالية في الجولة الأولى من منافسات "تكوين"، بالفوز على الطليعة وصلالة على الترتيب، فيما انتهت المباريات الثلاثة الأخرى بالتعادل.

وفاز صور على جاره الطليعة بهدف نظيف، أما الاتحاد فتجاوز أبناء عمومته فريق صلالة 3-1، وتعادل نزوى مع عبري بدون أهداف، وسمائل مع البشائر بهدف للمثل، وبالنتيجة نفسها انتهت مباراة بوشر وأهلي سداب.

حيث استهل نادي الاتحاد -العائد من بعيد لدوري الدرجة الأولى- مشواره في المسابقة بالفوز على جاره صلالة، ليتصدر مؤقتا المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط.

وفي المجموعة نفسها، جاء بوشر في المركز الثاني وأهلي سداب ثالثا برصيد متساو عند نقطة واحدة، بعد تعادلهما، وخرج صلالة من الجولة الأولى خالي الوفاض.

معز العلوي مدير الفريق الأول لنادي بوشر، قال: أهدرنا فوزا سهلا. الحظ العاثر وقف أمام حصد العلامة الكاملة. التعادل لم يعبر عن سير اللقاء. سيطرنا وخلقنا الأفضلية طوال اللقاء وأهدرنا فرصا بالجملة، واستقبلنا هدفا في الوقت بدلًا من الضائع بخطأ غير مقصود من حارس المرمى.

وتابع: لعبنا بطريقة الضغط العالي في الشوط الأول، وشكلنا خطورة على مرمى سداب، وفي الشوط الثاني حاولنا الاستفادة من الأفضلية، وواصلنا اللعب بتكتيك الضغط العالي. واصلنا إهدار الفرص السهلة، حتى تمكن عدنان الرقادي أبرز لاعبي الفريق من تسجيل الهدف الأول في ربع الساعة الأخير من اللقاء. المباراة كانت في طريقها للنهاية، وباتت النقاط الثلاثة قريبة من رصيد بوشر ورفع الحكم المساعد الوقت بدل الضائع 4 دقائق، غير أن الدقيقة 94 شهدت كرة طويلة لم يُحسن الحارس التعامل معها فاستقبلها لاعب أهلي سداب وسجل الهدف الذي معه انتهى اللقاء.

وفي المقابل، قال الدكتور مروان آل جمعة رئيس نادي أهلي سداب: الفريق لم يكن في أفضل حالاته. هناك اختلاف كبير بين أداء الفريق في فترة الإعداد والمباريات الودية عن اللقاء الأول أمام بوشر. لم تكن البداية مثالية على مستوى النتيجة والأداء. أعتقد أنَّ التهيئة النفسية لم تكن مثالية قبيل اللقاء.

تعليق عبر الفيس بوك